حصري: إدارة الجوية تعلق على خبر الانسحاب من البطولة الآسيوية

2021-06-08 09:01
جماهير القوة الجوية العراقي تتحدث للمدرب إيوب أوديشيو (Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مصدر خاص من داخل إدارة القوة الجوية الأنباء التي تحدثت عن نية إدارة النادي العراقي، الانسحاب من مسابقة دوري أبطال آسيا، عقب الإضراب الذي قام به اللاعبون، احتجاجاً على عدم تسلمهم مستحقاتهم المادية.

وقال المصدر في حديث لموقع winwin، إن إدارة النادي الجوي ليست لديها أي نية في اتخاذ هذا القرار، كما أنها مستعدة لإرسال اللاعبين الشباب لخوض غمار البطولة القارية، ما لم يتراجع اللاعبون عن إضرابهم في الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف المصدر ذاته أن لاعبي الفريق رفضوا حضور الوحدة التدريبية لهذا اليوم، باستثناء 7 لاعبين، يتقدمهم القائد حمادي أحمد، وهمام طارق ولؤي العاني وسامح سعيد، مشيراً إلى أن أحد اللاعبين الموجودين أبلغ الجمهور الحاضر في تدريبات اليوم، أن رفض اللاعبين الحضور في التدريبات، تقف وراءه شخصيات من خارج النادي، من أجل إثارة المشاكل، والتأثير على وضع الفريق، قبل السفر إلى المسابقة الآسيوية.

وحضرت جماهير القوة الجوية لمقر التدريبات عصر اليوم، وأعلنت دعمها الكامل للمدرب إيوب أوديشيو، والاعتماد على اللاعبين الشباب، وعدم السير وراء المؤامرة التي تقودها الأسماء الكبيرة في الفريق.

ومن المفترض أن تغادر بعثة الفريق العراقي صباح يوم غد، إلى إمارة الشارقة الإماراتية، لخوض غمار دوري أبطال القارة، حيث سيلعب في المجموعة الآسيوية الثانية، إلى جانب الشارقة الإماراتي وباختاكور الأوزبكي وتراكتور تبريز الإيراني.

فيديو الجمهور

شارك: