حصري: أيمن حسين يشكر أوديشيو ويبعث برسالة خاصة لكاتانيتش

2021-06-08 09:01
أيمن حسين مهاجم القوة الجوية العراقي يتحدث حصرياً لـ(Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أيمن حسين مهاجم القوة الجوية العراقي أن فريقه سيكون رقماً صعباً في دوري أبطال آسيا، بعد أن ضمن المشاركة في دور المجموعات، على حساب مستضيفه الوحدة السعودي، في المواجهة التي جمعت الطرفين الأربعاء 7 أبريل/نيسان، وانتهت عراقية بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال حسين في تصريح خاص لموقع winwin، إن مدرب الجوية أيوب أوديشيو منحه الثقة الكاملة، منذ بداية الموسم الكروي، وهذا ما دفعه ليكون اللاعب الحاسم في أغلب المباريات، مشدداً على أن مشاركته بديلا في لقاء الملحق الآسيوي أمام الوحدة، تأتي بعد العودة من الإصابة، وأنه سعيد للغاية بهدف التعادل، والذي أحرزه في الدقائق الأخيرة.

ووجه المهاجم العراقي رسالة شكر للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب أسود الرافدين، لإصراره على استدعائه لصفوف المنتخب الوطني، رغم الانتقادات التي تعرض لها، مشيراً إلى أن كاتانيتش كان يتحدث إليه دوماً، بكلام يدعو للثقة، وهذا ما استفاد منه في مواجهة الحملات الإعلامية، التي استهدفته كثيراً، في الفترة الماضية. 

وذكرت وسائل إعلام أن المهاجم أيمن حسين أصبح على رادار الأندية السعودية والقطرية، بعد تقديمه مستوى مميزاً في لقاء الوحدة السعودي، ضمن الملحق الآسيوي، المؤهل لدوري أبطال القارة، فضلاً عن تزعمه قائمة هدافي الدوري العراقي الممتاز، برصيد 17 هدفاً. 

فيديو التصريح

شارك: