حصري: أول تعليق من إدارة الشرطة على عقوبة إيقاف علاء مهاوي

2021-06-08 09:01
لجنة الانضباط في اتحاد الكرة العراقي عاقبت علاء مهاوي لـ3 مباريات (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت إدارة نادي الشرطة رفضها للعقوبة التي اتخذتها لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم بحق لاعبها علاء مهاوي، بالإيقاف لـ3 مباريات مع غرامة مالية تصل لمليوني دينار عراقي، بعد ضربه لاعب الصناعات الكهربائية بمرفق اليد متعمداً، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأحد في ملعب الشعب الدولي ضمن الجولة الـ 19 من الدوري العراقي الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال تحسين الياسري عضو إدارة نادي الشرطة في تصريح خاص لموقع winwin إن ناديه سيطعن بالعقوبة بشكل رسمي، لكون مهاوي لم يتعمد ضرب لاعب الصناعات الكهربائية إلا بعد أن تعرض للضرب المباشر والمتعمد من قبل الأخير.

وأشار الياسري إلى أن قرار الإيقاف لـ3 مباريات مع غرامة مليوني دينار عراقي كان قراراً ظالماً، وطالب الهيئة التطبيعية في الاتحاد العراقي لكرة القدم بمشاهدة الحالة أكثر من مرة، لكون لاعب الصناعات هو من اعتدى بالضرب على مهاوي.

وقد قررت لجنة انضباط اتحاد الكرة العراقي معاقبة اللاعب علاء مهاوي بالحرمان لـ3 مباريات، مع غرامة مالية قدرها مليونا دينار، بعد تأكدها من اعتدائه على اللاعب المنافس، واستخدام القوة المفرطة والسلوك المشين، واعتبرت القرار غير قابل للاستئناف.

فيديو التصريح

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: