حسام عوار: سعيد وفخور بتواجدي مع المنتخب الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 22:38
حسام عوار من تدريبات المنتخب الجزائري (Facebook/Lesverts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب  حسام عوار الذي يحضر أول معسكر للمنتخب الجزائري، عن سعادته الكبيرة بوجوده ضمن صفوف "محاربي الصحراء"، وذلك في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش ثاني حصة تدريبية يخوضها أشبال المدرب جمال بلماضي بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى مساء اليوم الثلاثاء.

ويستعد المنتخب الجزائري لخوض مباراتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، الأولى يوم الأحد المقبل ضد أوغندا بالكاميرون لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، والثانية ودية ضد المنتخب التونسي بعد يومين بمدينة عنابة شرقي الجزائر.

 وقال عوار: "أنا سعيد باللعب للمنتخب الجزائري، كما أنني انتظر هذه اللحظة من زمن. فأنا الآن لاعب للمنتخب الجزائري وسعيد كثيرًا، وإن شاء الله سنفوز بعدة مباريات وأسعد الشعب الجزائري، أنا جاهز لخوض مباريات كبيرة".

وأضاف اللاعب المنضم حديثًا لنادي روما الإيطالي قائلًا:" قرار انضمامي للجزائر اتخذته قبل شهر مارس الماضي بكثير، ولم أتمكن من الحضور لمعسكر المنتخب يومها بسبب مشاكل صحية".

واستطرد: "المهم أن الشعب الجزائري فخور بوجودي ضمن المنتخب وقد وصلتني عدة رسائل من الجماهير، وهو ما أعطاني الكثير من القوة والتحفيز، أتمنى أن أوفق في إرجاع كل هذا الحب الذي خصتني به الجماهير فوق الميدان، خاصة أنني محفز وفخور بارتداء قميص المنتخب الجزائري".

وختم متوسط ميدان أولمبيك ليون السابق تصريحاته، قائلًا:" أشكر المدرب بلماضي على حفاوة الاستقبال وعلى كل ما بذله لأكون ضمن صفوف المنتخب الجزائري، كما أشكر رئيس الاتحاد الجزائري على الاستقبال أيضًا، والحمد لله على تقديره بوجودي اليوم مع الجزائر". 

أيمن محيوص: جاهز لخوض أول مباراة مع "الخضر"

من جهته، أكد مهاجم اتحاد العاصمة، أيمن محيوص، أنه جاهز لخوض أول مواجهة بقميص المنتخب الجزائري الأول، إن وضع فيه المدرب بلماضي الثقة، بعدما تألق سابقًا مع المنتخب المحلي.

 وقال محيوص في تصريحات إعلامية: "أنا أحضر بجدية مع المنتخب، وإذا رأى المدرب بلماضي أن بإمكانه الاعتماد علي فأنا جاهز إن شاء الله".

وأضاف: "التتويج بكأس الكاف مع اتحاد العاصمة هو أفضل شيء حققناه في الموسم والحمد لله، أننا تمكنا من إسعاد جماهير الفريق والحصول على أول لقب أفريقي للاتحاد".

حيماد عبدلي: هدفنا الفوز على أوغندا وتونس

أما الوافد الجديد الآخر على "محاربي الصحراء" حيماد عبدلي، لاعب أنجيه الفرنسي فقال: "المبارتان اللتان تنتظران المنتخب الجزائري أمام أوغندا بالكاميرون وكذلك الودية أمام منتخب تونس هنا بالجزائر، هما مهمتان وسنحاول الفوز بهما معًا".

وأضاف:"أنا فخور بوجودي مع المنتخب الجزائري، وسنحاول الفوز بكل المباريات من أجل الجماهير الجزائرية". وبخصوص مستقبله، أوضح عبدلي: "ما زلت مرتبطًا مع فريقي أنجيه بعقد حتى عام 2026، وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

شارك: