حساب وولفرهامبتون يسخر من غوارديولا.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 20:46
المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر الحساب الرسمي لنادي وولفرهامبتون واندررز، عبر منصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، من مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، على هامش مباراة الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" 2023-24.

وحقق وولفرهامبتون الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، وقد حمل هدفا "الولفز" توقيع كل من مدافع السيتي روبن دياز عن طريق الخطأ في مرماه، والمهاجم الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان.

وفي منشور تفاعلي مع هدف تشان، لم يذكر حساب وولفرهامبتون اسم المهاجم، مُكتفيًا بكتابة "الفتى الكوري"، في إشارة إلى تصريحات غوارديولا قبيل المباراة؛ حيث نسي المدرب الإسباني اسم اللاعب، ليشير إليه بالقول: "الفتى الكوري".

وبدا أن غوارديولا لا يقصد الإساءة إلى هوانغ هي تشان (27 عامًا)، لكن ذلك لم يمنع حساب وولفرهامبتون من التعليق بطريقة بدت ساخرة.

وفي منشور آخر، كتب الحساب اسم اللاعب الكوري بهذه الصورة: "هي. تشان. هوانغ"، مع استخدام رمز تعبيري للتصفيق، تحيةً للدولي الكوري، الذي قدّم مردودًا مميزًا، ليقود كتيبة المدرب الإنجليزي غاري أونيل للفوز على أبطال البريميرليغ.

بهذا الفوز، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 7 نقاط من 7 مباريات (فوزان، تعادل واحد، 4 خسائر)، مُرتقيًا للمركز الـ13 على سلم البريميرليغ، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 18 نقطة؛ من 6 انتصارات وخسارة وحيدة، مُحتلًا المركز الأول.

شارك: