حريمات يوجه رسالة اعتذار عبر "winwin" لجماهير الجيش الملكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-05 19:03
محمد ربيع حريمات (يسار) قائد نادي الجيش الملكي المغربي (Facebook/ASFAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتكى محمد ربيع حريمات، قائد نادي الجيش الملكي لكرة القدم، من تراكم المباريات على فريقه، وروزنامة المباريات التي تنتهجها رابطة الدوري المغربي، بما يتسبب في الكثير من الإرهاق والتعب للاعبين.

وأكد حريمات في تصريح خاص لـ"winwin"، قائلًا: "نلعب مباراة على رأس كل ثلاثة أيام، في مباراة الكلاسيكو أمام الوداد، لم نخلد للراحة سوى يومين بعد آخر مباراة خضناها الأحد، بالمقابل استفاد الوداد من أربعة أيام للراحة، ونحن مُطالَبون الآن بخوض مباراة أخرى غدًا السبت أمام الشباب الرياضي السالمي لحساب الجولة 25 من الدوري".

ودعا حريمات رفاقه بالفريق إلى مزيد من "الصبر" والمثابرة، من أجل مواصلة تصدر الدوري، بالرغم من معاناتهم مع التعب والإرهاق والتأثير النفسي، والشعور بالإحباط الكبير بعد الإقصاء من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على يد اتحاد العاصمة الجزائري في الدور ربع النهائي.

وأكمل: "أشكر جميع اللاعبين على المستوى والروح العالية التي ظهروا بها في مباراة الوداد، بالرغم من تأثرهم ذهنيًّا بعد الخروج من كأس الكاف، فضلًا عن تحديهم لإمكانياتهم البدنية، وللضّغط الرهيب، الذي مارسته جماهير الوداد الرياضي، بعد حرمان الجيش من جماهيره بقرار من سلطات الدار البيضاء، وأطالبهم بتقديم المزيد من التضحيات في قادم المباريات حتى نتوج بلقب الدوري المغربي.

وحرص حريمات -كونه قائد الفريق الملكي والمتحدث بلسان جميع اللاعبين- على تقديم اعتذاره عبر "winwin" إلى جماهير الجيش الملكي، بعد الإقصاء من الدور ربع نهائي من كأس الكاف، معتبرًا أن نقص الخبرة لدى معظم لاعبي الفريق كانت السبب المباشر في فشلهم في العبور بالجيش إلى مرحلة نصف النهائي.

وتابع: "تخونني الكلمات من أجل توجيه اعتذار إلى أنصار الفريق الوفية والمتعطشة للألقاب المحلية والقارية؛ لكنني سأكتفي بالتعبير عن أسفي الشديد لما وقع، نعتذر بشدة عن الإقصاء، بذلنا قصارى جهدنا ولم نبخل بقطرة عرق واحدة؛ لكن التجربة خانتنا، وأتمنى أن نعوضهم مستقبلًا، كوننا ما زلنا ننافس على ألقاب الدوري والكأس، وكأس الأندية العربية".

واستطرد يقول: "لقد أدت الجماهير دورها كاملًا، وحجت بعشرات الآلاف وغصّت بهم جنبات ملعب مولاي عبد الله بالرباط، وقدموا لنا الدعم المطلوب لتجاوز اتحاد العاصمة؛ لكننا لم نكن محظوظين وعازتنا الخبرة الضرورية التي يجب أن تتوافر في اللاعبين خلال مشاركتهم في المنافسات الأفريقية، لذلك أجدد اعتذاري نيابةً عن جميع لاعبي الفريق".

ودعا حريمات مشجعي الفريق واللاعبين الأطقم الفنية والإدارية والطبية وجميع مَن ينتمي للنادي إلى التكاتف يدًا بيد، من أجل وضع الجيش الملكي في المكانة التي يستحقها، بعد سنوات عجاف قضاها في الظل بعيدًا عن منصات التتويج.

وختم قائد الجيش الملكي تصريحاته يقول: "سنركز بشكل كبير على لقب الدوري الذي لم نفز به منذ عدة سنوات، وهذا لا يعني تخلينا عن المنافسة على كأس العرش والبطولة العربية، لكننا سنعطي الأولوية للدوري، لأننا نعلم أهميته عند جمهورنا، ونعدهم بأننا في الموسم المقبل سنقول كلمتنا في المنافسات القارية، لا سيما أننا نطمح للمشاركة هذه المرة في دوري الأبطال إلى جانب كبار القارة".

شارك: