طرق حجز تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 19:30
عبد الرزاق حمد الله نجم نادي الاتحاد (Twitter/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف نادي الاتحاد نادي الباطن على ملعب الجوهرة المشعة، في مباراة يمكن أن نطلق عليها قمة القمة والقاع في الجولة 28 من الدوري السعودي 2023.

تعادل الاتحاد في مباراته الأخيرة بدوري روشن مع الهلال بهدفين لمثلهما، وتهدد مقعده في صدارة جدول الترتيب، حيث أصبح رصيده 63 نقطة، بفارق ثلاث نقاطٍ فقط عن النصر الوصيف.

على الجانب الآخر، تعادل الباطن في لقائه الأخير مع الفيحاء وودع دور المحترفين السعودي نظريًا، فقد أصبح رصيده 19 نقطة في المركز الأخير، بفارق 5 نقاطٍ كاملة عن الخليج آخر الأندية خارج مركزي الهبوط.

اللقاء سيكون هامًا للفريقين، فالعالمي يسعى للفوز للاقتراب من اللقب وتلافي تكرار سيناريو الموسم الماضي، أما السماوي فخسارته تعني هبوطه رسميًا.

ما مباريات الاتحاد المتبقية في الدوري السعودي 2023؟

وفي الأسطر التالية، نتعرف على طرق حجز تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي 2023 وأكثر.

ما طرق حجز تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي 2023؟

يمكنك حجز تذاكر مباراة الاتحاد والباطن في الجولة 28 من الدوري السعودي من خلال طريقة واحدة فقط، وهي الموقع الرسمي لتذاكر نادي الاتحاد.

بمجرد دخولك إلى الموقع ستختار المباراة، ثم تقوم بتسجيل الدخول واختيار الفئة ومقعدك في المدرجات، وإدخال طريقة الدفع ثم طباعة التذكرة.

اضغط هنا لحجز تذاكر مباراة الاتحاد والباطن

متى موعد مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي 2023؟

موعد مباراة الاتحاد والباطن في الجولة 28 من الدوري السعودي، هو يوم الثلاثاء القادم 23 مايو 2023 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: