حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 20:21
احتفال نجم الهلال مالكوم بهدف الأسبقية على الاتحاد في القمة التي انتهت لمصلحة "الزعيم" (X/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتكرر كلاسيكو كرة القدم السعودية 3 مرات في شهر مارس، الأولى شهدت فوز الهلال 3-1 على الاتحاد في الدوري المحلي، ولكن بعد ذلك سيكون اللقاء بينهما في إطار ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 وبحسابات مختلفة تمامًا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان أولًا على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، ثم يرتحل الهلال بعدها إلى مدينة جدة وتحديدًا إلى ملعب الجوهرة المشعة ليحل ضيفًا على "نمور جدة".

وكما كان الحال في كلاسيكو الدوري، فمن المتوقع أن تمتلئ جنبات المملكة آرينا والجوهرة المشعة بالجماهير العاشقة التي ستقف بجوار فريقها أملًا في تحقيق الانتصار والعبور إلى الدور نصف النهائي والاقتراب كثيرًا من "الأميرة الآسيوية".

لا يزال الهلال عقدة كبيرة للاتحاد في آخر 4 سنوات، ولعل الفرصة مثالية الآن لكتيبة مارسيلو غاياردو لفك هذه العقدة، حتى وإن كان الأداء في مباراة الدوري لم يكن مبشرًا إلى حدٍ كبير.

جدول مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة

في هذا التقرير سنستعرض معًا طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد سواءً الذهاب أو الإياب بربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 وما هي الأسعار وأكثر من ذلك.

ما طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024؟

لشراء تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 على ملعب المملكة آرينا، ستكون هناك وسيلة واحدة وهي تحميل تطبيق "بلو ستور" المخصص لتذاكر جميع فاعليات الزعيم.

في المقابل، يمكنك شراء تذاكر مباراة الإياب المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة المشعة من خلال منصة "تذاكر نادي الاتحاد".

اضغط هنا لحجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد الإياب

وفي كلتا الحالتين ستحتاج إلى تسجيل الدخول واختيار فئة التذكرة وطريقة الدفع، وبعدها يتسنى لك طباعتها وحضور المباراة من الملعب.

ما هي أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024؟

أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بملعب المملكة آرينا تبدأ من 143 ريالًا سعوديًا، وتزداد بحسب الفئة لتصل في النهاية إلى 5750 للفئة الأعلى.

أما تذاكر مباراة الإياب في الجوهرة المشعة فتبدأ من 50 ريالًا سعوديًا فقط، ويبلغ سعر أعلى تذكرة في المنصة الذهبية 2000 ريال سعودي.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتحاد الذهاب

التذكرةالسعر
خلف المرمى143 ريال
أطراف الواجهة475-640 ريال
الواجهة575 ريال
فضية2070 ريال
ذهبية2875 ريال
دياموند5750 ريال

أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتحاد الإياب

التذكرةالسعر
خلف المرمى50 ريال
خلف المرمى جانبي120 ريال
الواجهة250 ريال
فضية1600 ريال
ذهبية2000 ريال


متى موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024؟

ستقام مباراة الذهاب بين الهلال والاتحاد على ملعب المملكة آرينا يوم الثلاثاء 5 مارس، على أن تنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أما مباراة الإياب على ملعب الجوهرة المشعة فستقام الأسبوع التالي، يوم الثلاثاء 12 مارس، وتنطلق أيضًا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: