حاليلوزيتش يعلق على خماسية منتخب المغرب والجماهير تتفاعل

2021-10-07 15:26
وحيد حاليلوزيتش يهنئ لاعبي المغرب على النتيجة والأداء أمام غينيا بيساو (Getty)
Source
+ الخط -

أكد المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، وحيد حاليلوزيتش، أن فوز الأسود بخماسية نظيفة أمام منتخب غينيا بيساو، لا يعني ضعف مستوى المنتخب الخصم، وذلك في ثالث جولة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.


المدير الفني البوسني وخلال حديث لقناة الرياضية المغربية، هنأ لاعبيه على النتيجة والأداء أمام منتخب غينيا بيساو، مشدداً على أن الفوز في المباراتين المتبقيتين، خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر/تشرين الأول، سيُقرب الأسود بنسبة كبيرة، لضمان العبور إلى الدور الفاصل.

وعاد حاليلوزيتش للإشارة إلى أنه لا يتوفر على تشكيلة أساسية قارة لـ"أسود الأطلس"، موضحا أن أسماء بديلة صنعت الفارق في مباراة غينيا بيساو، على رأسها إلياس الشاعر، لاعب كوينز رينجرز بارك الإنجليزي، صاحب تمريرة حاسمة وثالث أهداف منتخب المغرب.


وأبدى  المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، رضاه عن أداء أيوب الكعبي، مسجل الهدف الرابع لصالح أسود الأطلس، والذي شارك أساسياً في المباراة بعد غياب عن آخر معسكر إعدادي.

ملخص الأهداف الخمسة لمنتخب المغرب أمام غينيا بيساو

 

آراء متباينة من الجماهير المغربية بين مشيد ومتخوف من مستقبل أسود الأطلس


وتباينت آراء الجماهير المغربية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بين مشيد بالوجه القوي الذي ظهرت به عناصر المنتخب المغربي، بثالث جولة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، وأخرى اعتبرت أن مستوى الخصم ليس كافيا للحكم على ما قدمه رفاق غانم سايس بالمواجهة.


في المقابل، اختارت فئة أخرى من الجماهير المغربية، الإشادة بحصيلة المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، رغم غياب الإقناع عن مجموعة من المباريات، لكن بلغة الأرقام فإن البوسني حقق نتائج جيدة، مقارنة بالمدربين الذين تعاقبوا على قيادة أسود الأطلس بالسنوات الأخيرة.

ترتيب مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال


ويتجدد لقاء منتخب المغرب وغينيا بيساو، يوم السبت 9 أكتوبر/تشرين الأول، بملعب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، الذي كان من اختيار المنتخب الخصم، بعد حظر "FIFA"  ملاعب غينيا بيساو من استضافة المباريات لعدم ملاءمتها للمعايير الدولية.


ترتيب المجموعة التاسعة

  • المغرب (6 نقاط من مباراتين).
  • غينيا بيساو (4 نقاط من ثلاث مباريات).
  • غينيا (نقطتان من مباراتين).
  • السودان (نقطة واحدة من 3 مباريات).
شارك: