حاليلوزيتش يتلقى أول إشارة بعودة أيمن برقوق للمعسكر المقبل

2021-10-21 17:36
المغربي أيمن برقوق عنصر فاعل في تشكيلة أسود الأطلس (Getty)
Source
+ الخط -

تلقى وحيد حاليلوزيتش، المُدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، إشارات إيجابية بشأن مشاركة أيمن برقوق، لاعب نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني، بالمعسكر الإعدادي لـ"أسود الأطلس"، شهر نوفمبر/تشرين الثاني.
 

أوليفي  غلاسنير، المدير الفني لنادي إنتراخت فرانكفورت أكد في لقاء إعلامي، أن أيمن برقوق سيكون جاهزا للعودة للمنافسات بداية من 30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بعد أن تعرض لإصابة رفقة المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.
 

وأوضح المدير الفني، أن لاعبه المغربي سيغيب عن مباراة أولمبياكوس في إطار منافسات الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس 21 أكتوبر/ تشرين الأول، لكن في المقابل سيكون جاهزاً خلال الاستحقاقات الكروية القادمة، بعد فترة تأهيل يخضع لها بإشراف الطاقم الطبي.
 
 

أيمن برقوق أنهى التصفيات مصابا مع منتخب المغرب
 

واضطر وحيد حاليلوزيتش، المُدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، إلى تغيير اللاعب أيمن برقوق في مباراة غينيا كوناكري، قبل أسبوعين تقريباً بعد احتكاك مع أحد لاعبي الخصم، كلفه إصابة في آخر مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.
 

ويُعد أيمن برقوق، الذي شارك في المباريات الثلاث لـ"أسود الأطلس" بفترة التوقف الدولي للشهر الجاري، اللاعب الوحيد الذي تعرض لإصابة ستبعده لفترة قصيرة عن الملاعب، حيث نجح الطاقم الفني في إنهاء التصفيات دون أي مشاكل، رغم المخاوف التي سبقت التصفيات، بعد برمجة 3 مباريات خلال 8 أيام فقط.
 

وحسم أسود الأطلس، تأهلهم إلى الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية، والذي سيقام شهر مارس/آذار 2022، للتعرف على المنتخبات الخمسة التي ستمثل كرة القدم الإفريقية بنهائيات كأس العالم الذي تستضيفه قطر.
 
 

أرقام المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم 2022

  • المرتبة: 1
  • عدد النقاط: 12
  • عدد المباريات: 4
  • عدد الانتصارات: 4
  • سجل: 14 هدفا
  • استقبلت شباكه: 1


 

شارك: