شاهد | خطأ قاتل من ياسين بونو يُنهي رقمه المميز مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 19:56
المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتكب حارس مرمى نادي الهلال، المغربي ياسين بونو، هفوة قاتلة خلال مباراة فريقه أمام مضيفه الطائي، أمسية الجمعة 8 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة الـ16 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وتسبب بونو في اهتزاز شباك الهلال خلال مباراته أمام الطائي، بعد أن تقدم عن مرماه بصورة كبيرة؛ ليستغل طارق محمد هذا الأمر، ويُسدد كرة ماكرة "لوب" من فوق الحارس المغربي، قبل ثوانٍ من نهاية الشوط الأول، الذي انتهى هلاليًا بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويُعتبر هذا الهدف هو الأول في شباك بونو، منذ 8 مباريات لعبها عبر كل المسابقات، واستطاع فيها حارس الهلال الحفاظ على نظافة شباكه، علمًا أنه تلقى هدفين فقط خلال آخر 14 مواجهة له مع الزعيم.

وقبل هدف لاعب الطائي، حافظ بونو على نظافة شباكه خلال 4 مباريات متتالية ببطولة دوري روشن السعودي، أمام فرق الفتح والتعاون والحزم والنصر، وكان محترف الأهلي، الفرنسي آلان ماكسيمان، هو آخر من سجل في مرمى الهلال، خلال المواجهة التي انتهت لصالح أزرق العاصمة بنتيجة (3-1).

أبرز أرقام ياسين بونو مع الهلال

انضم بونو إلى الهلال خلال الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من إشبيلية الإسباني، بعد مسيرة حافلة في الكرة الأوروبية، وأسهم الحارس المغربي في ظهور فريقه المميز هذا الموسم، واعتلائه صداره دوري روشن السعودي.

ويُعتبر بونو، صاحب الـ32 عامًا، هو الحارس الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك خلال الموسم الحالي في دوري روشن، حيث لم تهتز شباكه خلال 9 مباريات، كما أنه الأقل تلقيًا للأهداف، بواقع 7 أهداف فقط.

شارك: