حارس السعودية: جماهيرنا مؤثرة.. والاستبعاد أمر فني وإداري

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-20 13:41
حارس السعودية أحمد الكسار (Twitter/ aawsat_spt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حارس السعودية، أحمد الكسار، أن الحضور الجماهيري خلال المباراة الماضية أمام عمان كان مؤثرًا للغاية، وأسهم في تحقيق "الأخضر" للانتصار الثمين، مُتمنيًا استمرار دعم الجماهير السعودية حتى نهاية مشاركتهم في بطولة كأس آسيا 2024 التي تحتضنها قطر حاليًا.

ويلعب المنتخب السعودي مع منافسه قيرغيزستان، غدًا الأحد 21 يناير/ كانون الثاني الجاري على ملعب أحمد بن علي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2024.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة قيرغيزستان، قال حارس السعودية : "جماهيرنا الرائعة وحضورها في المباراة الأولى كان واضحًا ومؤثرًا، وبإذن الله يستمر دعمهم لنا حتى نهاية البطولة".

حارس السعودية : الكل يفتخر بتمثيل الأخضر

وبسؤاله عن رأيه في أزمة اللاعبين المُستبعدين التي اندلعت قبل مباراة عمان الماضية، أجاب حارس السعودية : "المدرب تحدث من قبل عن استبعاد اللاعبين. هذا المنتخب الوطني الكل فخور بتمثيله، والاستبعادات أمر فني وإداري".

وأضاف الكسار: "نحن نُمثل بلدًا عظيمًا؛ لذلك لا بد علينا أن نكون على قدر المسؤولية.. هذا منتخب وطن والكل له الشرف والفخر باللعب له.. لن أتحدث عن أمور فنية و إدارية تخص المدرب".

وكان حارس السعودية الحالي قد حظي بفرصة اللعب الأساسية مع "الصقور الخضر"، عقب إصابة الحارس الأساسي محمد العويس قبل انطلاق بطولة كأس آسيا 2024، ثم استبعاد الحارس نواف العقيدي من القائمة النهائية المُشاركة في البطولة القارية، على خلفية أزمته مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

واستهل "الأخضر" مشواره في كأس آسيا 2024 بالفوز الصعب على المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما خسرت قيرغيزستان أمام تايلاند بثنائية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وعقب الانتصار على المنتخب العماني، واصل المنتخب السعودي تدريباته على ملاعب إسباير؛ تحضيرًا لمواجهته المقبلة ضد قيرغيزستان، وشارك في التدريبات الثنائي مختار علي وعبد الله رديف، بعد اكتمال جاهزيتهما.

مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني كأس آسيا (twitter/SaudiNT) ون ون winwin


ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني بمجموعته، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب التايلاندي، فيما ظلّت عمان من دون نقاط بالمركز الثالث، بفارق الأهداف عن قيرغيزستان التي تتذيل جدول الترتيب.

يُذكر أن المنتخب السعودي يسعى خلال كأس آسيا 2024 لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1996، علمًا أن "الصقور الخضر" ظفروا بالبطولة القارية 3 مرات مسبقًا.

شارك: