حارس إسبانيا أوناي سيمون: سنموت من أجل المونديال!

2022-11-30 21:18
أوناي سيمون حارس مرمى منتخب إسبانيا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة اليابان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أوناي سيمون، حارس مرمى منتخب إسبانيا، أنّ فريقه يستهدف الفوز بلقب كأس العالم قطر 2022، مُشيرًا إلى أنّ المنتخب الإسباني يتطلع أولًا لتحقيق الفوز على اليابان، غدًا الخميس، من أجل التأهل في صدارة المجموعة الخامسة إلى دور الـ16 من البطولة العالمية.

ويلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره الياباني، مساء غدٍ الخميس، في اللقاء الذي سيُقام على ملعب "خليفة الدولي"، بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

وقال سيمون في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "الفوز بكأس العالم؟ كل مَن يضعونه كمُفضل ليس دائمًا مَن يفوز بكأس العالم". 

وأضاف: "نحن نثق في أفكارنا، وسنواصل حتى الموت، وحتى نبلغ المباراة النهائية ونفوز بلقب كأس العالم، ونأمل أن نحضر هنا حتى النهائي". 

واستدرك: "لكن قبل ذلك، علينا الفوز أولًا على اليابان في مباراة الغد.. ونعلم أنه مُنافس سيضغطنا بشدّة؛ إذ لديهم لاعبون رائعون، وعلينا أن نكون مركزين تمامًا في مباراة الغد". 

وختم سيمون تصريحاته قائلًا: "اليابان لا تزال لديها فرصة، ونحن نعلم ذلك.. وعلينا التركيز تمامًا في مباراة الغد. توجد أشياء علينا التحسّن فيها، ويجب أن نكون مركزين تمامًا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية". 

يُذكر أنّ المنتخب الإسباني يتصدر المجموعة الخامسة في مونديال قطر 2022 برصيد 4 نقاط، بينما تأتي اليابان في المركز الثاني بـ3 نقاط، وهو نفس عدد نقاط كوستاريكا، بينما تتذيل ألمانيا ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة. 

شارك: