جيسوس يستعيد "جوكر" الهلال قبل مباراة الحزم في كأس الملك

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 11:49
البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي (twitter/Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد المدرب البرتغالي، جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، خدمات جوكر الفريق ناصر الدوسري، قبل مباراة الحزم في دور الـ16 من بطولة كأس الملك السعودي "كأس خادم الحرمين الشريفين".

ويستقبل الهلال نظيره الحزم، مساء اليوم الإثنين 30 أكتوبر/ تشرين الأول، في ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن لقاءات دور الـ16، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ9:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

وأكد الحساب الرسمي للهلال على منصة التواصل الاجتماعي "إكس X" (تويتر سابقًا)، أن الدوسري بات جاهزًا للمشاركة مع الفريق، بعدما أنهى اللاعب برنامجًا تأهيليًا بعد التعافي من الإصابة التي منعته من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وغاب الدوسري عن الهلال في آخر 3 مباريات لعبها ضد الخليج والأهلي في دوري روشن، ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا، علمًا أن "الزعيم" نجح في الفوز بالمباريات الثلاثة.

وسيكون ناصر الدوسري الذي يُجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع والظهير الأيسر، متاحًا أمام البرتغالي جورجي جيسوس في مباراة الحزم التي تقام مساء اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الهلال قد أنهى تحضيراته لملاقاة الحزم، بحصة تدريبية فرض خلالها الجهاز الفني عددًا من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة؛ إذ تركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية، طبق خلال المدرب جورجي جيسوس، عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب.

يُذكر أنّ الهلال صعد من دور الـ 32 في كأس الملك السعودي بالفوز على الجبلين بهدفٍ دون رد، بينما تأهل نادي الحزم على حساب العربي بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف.

شارك: