حجز تذاكر مباراة الهلال والحزم في كأس الملك 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 21:28
الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل نادي الهلال نظيره نادي الحزم على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، وذلك ضمن مباريات دور الـ 16 من كأس الملك السعودي 2023-2024.

سيدخل الزعيم اللقاء بروح معنوية عالية بعد الفوز على الأهلي السعودي في الكلاسيكو بالجولة الماضية من الدوري السعودي، حيث ابتعد بهذا الانتصار بالصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، كما حقق نادي الحزم نتيجة جيدة أيضًا في نفس الجولة من دوري روشن، وهي التعادل مع نادي الاتحاد بهدفين لمثلهما خارج أرضه.

يذكر أن نادي الهلال تأهل من الدور السابق في كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز بصعوبة على الجبلين بهدفٍ نظيف، بينما تأهل نادي الحزم بعد الفوز على العربي بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف.

جدول مباريات الهلال في كأس الملك 2024 والقنوات الناقلة

وترغب جماهير الفريقين في الحضور لمساندة فريقها من الملعب، وفي هذا التقرير نقدم لكم طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والحزم في كأس الملك وأكثر.

ما طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والحزم في كأس الملك 2024؟

حجز تذاكر مباراة الهلال والحزم في دور الـ 16 من كأس الملك 2023-2024 متاحًا فقط من خلال تطبيق "بلو ستور".

ستحتاج إلى تحميل التطبيق عبر هاتفك وتسجيل الدخول ببياناتك الشخصية، وبعدها اختيار مقعدك في المدرجات وطريقة الدفع ثم طباعة التذكرة.

متى موعد مباراة الهلال ضد الحزم في كأس الملك 2024؟

موعد مباراة الهلال ضد الحزم في دور الـ16 من كأس الملك السعودي هو يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر 2023 في استاد الملك فهد الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

شارك: