مدرب الهلال: هدف الطائي لا يستقبله حارس كبير مثل بونو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 21:04
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مدرب نادي الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، دهشته من الهدف الذي سكن مرمى الحارس المغربي ياسين بونو، خلال المباراة التي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (1-2)، أمسية الجمعة 8 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة الـ16 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وكان الحارس المغربي قد تسبب في اهتزاز شباك الهلال خلال مباراته أمام الطائي، بعد أن تقدم عن مرماه بصورة كبيرة؛ ليستغل طارق محمد هذا الأمر، ويُسدد كرة ماكرة "لوب" من فوق الحارس المغربي، قبل ثوانٍ من نهاية الشوط الأول.

وعقب نهاية اللقاء، قال جيسوس في المؤتمر الصحفي: "تلقينا هدفًا لم يكن من المعتاد أن يُسجل على حارس كبير مثل بونو؛ لكن الهلال بشكل عام سيطر على المباراة خصوصًا الشوط الأول، وكنا متحكمين فيها حتى النهاية، والأهم أننا حققنا النقاط الثلاثة".

وأوضح مدرب الزعيم أن إلغاء هدف اللاعب البرتغالي روبن نيفيز، بداعي التسلل، أثر نسبيًا على معنويات اللاعبين، لا سيما أن الطائي سجل بعده مباشرة هدف تقليص الفارق، مؤكدًا أن الأهم هو تحقيق الهلال للنقاط الثلاثة.

يُذكر أن الهلال بعد فوزه عزز صدارته لبطولة دوري روشن السعودي، برصيد 44 نقطة، بفارق 10 نقاط عن النصر، الذي يواجه الرياض، في وقت لاحق من مساء اليوم الجمعة، فيما تجمد رصيد الطائي عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

شارك: