جيرارد يطالب إدارة الاتفاق بالتعاقد مع جناح أجنبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 16:33
الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي (facebook/EttifaqClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية عن طلب المدرب الإنجليزي، ستفين جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق، رحيل أحد لاعبي فارس الدهناء، من أجل التعاقد مع جناح أجنبي جديد في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقًا لما أوردته وسائل إعلام سعودية، فإن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق، أخبر إدارة ناديه أنه يرغب في التعاقد مع جناح أيمن أجنبي، لتدعيم هجوم الفريق.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة الاتفاق تفاضل بين ملفات عدة في خانة الجناح، تمهيدًا لبدء التفاوض رسميًّا خلال الأيام القليلة المقبلة.

جيرارد يرغب في تسريح كوايسون عن الاتفاق

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الإنجليزي سيسلم تقريرًا فنيًا خلال الأيام المقبلة عن الدولي السويدي روبن كوايسون، لاعب الفريق، لتحديد استمراره مع الفريق أو التخلي عنه في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وسيلجأ النادي إلى خيار بيع كوايسون أو لاعب آخر، من أجل تمويل قدوم اللاعب الجديد الذي يرغب جيرارد في التعاقد معه.

ويواجه الاتفاق صعوبة في السيولة المالية، خصوصًا بعد الصفقات الصيفية القوية التي أبرمها النادي، مثل جوردان هندرسون، وجورجينيو فينالدوم، وديماراي غراي، وموسى ديمبيلي، وجاك هيندري.

يُشار إلى أن الاتفاق يستعد لملاقاة النصر، يوم السبت القادم 22 ديسمبر/ كانون الأول، برسم الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي، التي تبدأ صافرتها في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، في ملعب "الأول بارك" بالرياض.

ولم يحقق الاتفاق أيّ فوز في مبارياته الستة الماضية بدوري روشن، حيث تعادل في 3 لقاءات وهُزم في مباراتين، ويحتل المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 24 نقطة، بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في مثلها، بينما مُني بالهزيمة في 5 مواجهات. 

شارك: