جيرارد يستهدف قيادة الاتفاق إلى مربّع الكبار في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 22:48
الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب نادي الاتفاق السعودي (Twitter/Ettifaq)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

يتطلع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد للحلول بين الأربعة الأوائل في الدوري السعودي لكرة القدم وتحقيق بداية مثالية مع فريقه الجديد الاتفاق، وذلك حين يواجه النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الإثنين في المرحلة الافتتاحية.

وعقدت إدارة الاتفاق السعودي مؤتمرًا صحفيًا الجمعة لتقديم جيرارد مدربًا جديدًا للفريق الأول، والصفقات الجديدة التي يتقدمها قائد ليفربول السابق الإنجليزي جوردان هندرسون.

وتعاقد الاتفاق هذا الصيف مع الثلاثي هندرسون من ليفربول، والفرنسي موسى ديمبيلي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليون، والإسكتلندي جاك هندري من كلوب بروج البلجيكي.

وقال جيرارد خلال المؤتمر الصحفي إنه "متحمس جدًا لبداية التجربة مع الاتفاق، وعملنا بشكل مكثف خلال المعسكر الإعدادي كما تعاقدنا مع لاعبين جدد مميزين".

وأضاف أسطورة ليفربول السابق: "ترتيبنا الموسم الماضي كان السابع. نسعى لنكون من الأربعة الأوائل في هذا الموسم، ولذا عملنا على تعزيز قوة الفريق ليكون قادرًا على تحقيق أهدافه. نحن مستعدون لبداية مثالية أمام النصر في افتتاحية الدوري".

وعن مواجهة كريستيانو رونالدو، قائد النصر، قال: "واجهت رونالدو من قبل كلاعب وأعرفه جيدًا. الآن سأواجهه بصفتي مدربًا وسأسعى لتحقيق انطلاقة مثالية مع الاتفاق".

وكشف جيرارد أنّ أسرته ستصل إلى السعودية خلال أيام، متطرقًا إلى الانتقادات الموجهة للدوري السعودي بعد الثورة التي أحدثها هذا الصيف في سوق الانتقالات، قائلًا: "منذ حضوري للسعودية أجد كل الاحترام والتقدير، وأنا سعيد بأن أكون ضمن هذا المشروع، وفي كل خطوة نرى من يؤيّد ومن يعارض وهذا أمر طبيعي".

من جانبه، قال هندرسون: "أسعى لاستغلال كل خبراتي لمساعدة لاعبي الاتفاق خاصة الصغار منهم في الفترة المقبلة".

وكشف هندرسون عن تواصله مع نجوم ليفربول السابقين ممن انضموا حديثًا إلى الدوري السعودي؛ مثل السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فابينيو المنتقلين إلى النصر والاتحاد تواليًا.

شارك: