جوليان دراكسلر يتلقى عرضًا من الدوري السعودي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 10:37
الألماني جوليان دراكسلر لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، أن الألماني جوليان دراكسلر لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، قد تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، للانضمام إلى المسابقة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان دراكسلر قد انتهت إعارته من سان جيرمان إلى بنفيكا الموسم الماضي، حيث يجب على الألماني الآن إيجاد نادٍ آخر بالرغم من استمرار عقده إلى صيف 2024، في ظل خروجه من حسابات المدرب الإسباني لويس إنريكي.

وأكد الحساب المتخصص في نقل أخبار الانتقالات "Transfer"، أن نجم باريس تلقى عرضاً من نادي الفتح السعودي لضمه خلال الصيف الحالي، في ظل منافسة شرسة مع ناديي أضنة دمير سبور، و أنقرة غوجو التركيين لضمه.

وأضاف الحساب، أن وكيل أعمال اللاعب الألماني يأمل في الحصول على عروض من أندية ذات قيمة كبيرة في أوروبا، قبل إغلاق سوق الانتقالات، ولكن إدارة النادي الفرنسي لا تفكر سوى في كيفية التخلص من اللاعب حتى ولو تلقى عروضاً من أندية لا تتماشى مع طموحاته.

وشارك دراكسلر، الذي انضم للفريق الباريسي في كانون الثاني/يناير عام 2017، مع سان جيرمان في 172 مباراة أحرز خلالها 24 هدفاً وصنع 29، في حين خاض مع منتخب "الماكينات الألمانية" 56 مباراة، ونجح في تسجيل 7 أهداف، بالإضافة إلى الفوز معه بمونديال 2014 في البرازيل.

ونجح لاعب الوسط الألماني في حصد 3 بطولات للدوري و3 بطولات للكأس وبطولة كأس السوبر الفرنسي مع باريس سان جيرمان، كما بلغ مع الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا 2020.

شارك: