جورجينيو يبرز الفرق بين أرسنال الموسم الماضي والحالي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 16:01
الإيطالي جورجينيو لاعب نادي أرسنال الإنجليزي (arsenal.com)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف النجم الإيطالي جورجينيو لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي، عن نقطة مهمة تميز الفريق في الموسم الحالي مقارنة بالموسم الماضي، وسط منافسة "المدفعجية" على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

وكان النادي اللندني قريبًا من التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي بعد أن تصدر لمعظم فترات الموسم، إلا أنه لم يتمكن من الحفاظ على صدارته في الجولات الأخيرة، ونجح مانشستر سيتي في الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

ويعيش الغانرز حاليًا أفضل لحظاتهم في البريميرليغ منذ بداية العام الجديد، حيث تمكنوا من الفوز بجميع مبارياتهم السبعة، ونجحوا في تسجيل 31 هدفًا فيما اهتزت شباكهم ثلاث مرات فقط، وفي مباراتهم الأخيرة حققوا انتصارًا ساحقًا على شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة.

جورجينيو يؤكد نضج أرسنال

وأكد جورجينيو (32 عامًا) أن الفرق بين كتيبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا الموسم الحالي والموسم الماضي، هو مرحلة النضج التي وصلت لها بعد خسارة الدوري في اللحظات الأخيرة الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي.

وتحدث جورجينيو بعد الفوز الكاسح على شيفيلد، الذي جعل أرسنال أول فريق منذ انطلاق الدوري الممتاز عام 1992 يفوز بخمسة أهداف أو أكثر خارج الديار في ثلاث مباريات متتالية، أن كل شيء كان رائعًا من جانب أداء الفريق والعقلية اللازمة للبدء بقوة ومواصلة السعي للتسجيل.

وقال لاعب خط الوسط الإيطالي عن مستوى الفريق في مباراة شيفيلد: "كان من الجيد حقًا أن نرى فريقًا يهاجم ويريد الاستمرار".

وعن الفرق بين أرسنال الموسم الحالي والموسم الماضي، أجاب نجم تشيلسي السابق: "أعتقد أنه النضج. نحن أكثر نضجًا في كيفية تنافسنا وكيفية إدارة المباريات. أعتقد أن هذا هو الأمر".

وأضاف الدولي الإيطالي: "نحن سعداء لأننا نقوم بكل هذه الأشياء الجيدة، لكننا بحاجة إلى الاستمرار... لا يجب أن نكون سعداء فقط بما نقوم به. بالطبع، نحن سعداء لكننا نريد أن نبقى كذلك، ولتحقيق هذا الهدف نحتاج وحسب إلى مواصلة الضغط والعمل الجاد".

جانب من تصريحات جورجينيو

ويعد سباق الدوري هذا الموسم هو الأصعب منذ فترة كبيرة، حيث يتنافس كل من ليفربول المتصدر (63 نقطة)، مانشستر سيتي الوصيف وأرسنال في المركز الثالث، على اللقب بفارق نقطة بين كل مركز، وذلك قبل 11 جولة من النهاية.

جدير بالذكر أن جورجينيو قد انضم لصفوف أرسنال في يناير 2023 قادمًا من الغريم تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها 11 مليون يورو، وظهر بشكل مميز مع فريق شمال لندن.

شارك: