جمهور الشباب يطالب كوادرادو بقبول العرض المُقدّم إليه

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 15:33
الكولومبي خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب مشجعون لنادي الشباب السعودي، النجم الدولي الكولومبي خوان كوادرادو، بقبول العرض المُقدَّم إليه للانضمام إلى الفريق؛ لتمثيله بدءًا من الموسم القادم 2023-24.

وسبق لجماهير شيخ الأندية السعودية مطالبة وزارة الرياضة بدعم النادي لمساعدته في التعاقد مع نجوم عالميين استعدادًا للموسم الجديد، أسوةً بالأندية الأربعة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

وكان نادي يوفنتوس الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيريا آ"، قد أعلن يوم الخميس الماضي، رحيل كوادرادو عن صفوفه، بعد مسيرة امتدت لـ8 سنوات.

وربطت تقارير صحفية كوادرادو بالانتقال إلى نادي الشباب السعودي الذي قدّم عرضًا للتعاقد معه وهو ما جعل جماهير "الليث" تطالب اللاعب بقبول العرض.

رسائل شبابية لتحفيز كوادرادو على الانضمام إلى النادي

وأرسل بعض مشجعي الشباب رسائل عبر "تويتر" إلى النجم الكولومبي من أجل تحفيزه لقبول العرض الشبابي؛ إذ غرد أحدهم قائلًا: "يا كوادرادو، أنت لاعب رائع، سوف تمثل أكبر نادٍ في المملكة العربية السعودية، اقبل العرض بدون تردد، نادي الشباب منافس، وعندما تأتي إليهم سيكون الفريق قادرًا (أكثر) على المنافسة، نحن في انتظارك في الرياض".

وغرد مشجع شبابي آخر بعبارة: "نادي الشباب هو أكبر نادٍ في السعودية، وله لاعبون عالميون، إيفر بانيغا، وكذلك غوستافو كويلار، وكذلك حارس المرمى الكوري العملاق كيم سو، بالإضافة إلى جمهور كبير يحب النادي، يجب أن توافق وتنتقل إلى المملكة العربية السعودية".

جدير بالذكر أن كوادرادو انضم إلى نادي "السيدة العجوز" في موسم 2015-2016 قادمًا من تشيلسي على سبيل الإعارة، ثم انتقل بعد ذلك نهائيًّا إلى النادي الإيطالي في موسم 2016-2017.

وخلال مسيرته في يوفنتوس خاض الكولومبي 314 مباراة نجح خلالها في تسجيل 26 هدفًا وتقديم 65 تمريرة حاسمة، وحصد 11 لقبًا محليًّا (5 ألقاب في الدوري الإيطالي، 4 ألقاب في كأس إيطاليا، لقبين في كأس السوبر الإيطالي).

شارك: