2023/02/19

جماهير مانشستر سيتي تهاجم غوارديولا بسبب رياض محرز

رياض محرز
مانشستر سيتي
نوتينجهام فورست
الدوري الإنجليزي
كرة قدم
أرشيفية- صورة تجمع مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا مع لاعبه الجزائري رياض محرز (Getty)
المصدر
winwin

سيطر الغضب على جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد تعادل فريقها أمام نوتينغهام فورست بنتيجة 1-1، في المواجهة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الأسبوع 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهاجمت جماهير مانشستر سيتي مدربها الإسباني بيب غوارديولا، محملة إياه مسؤولية التعادل أمام نوتينغهام فورست، وإضعاف فرص الفريق في الحفاظ على لقب البريميرليغ للعام الثاني على التوالي.

جاءت انتقادات جماهير مانشستر سيتي لمدربها غوارديولا، بفعل قرار الأخير المتمثل في استبعاد الجزائري رياض محرز من تشكيلة الفريق الأساسية أمام نوتينغهام فورست، رغم تألقه اللافت في الأسابيع الأخيرة.

ورأت جماهير مانشستر سيتي أن استبعاد محرز البالغ من العمر 31 عامًا عن التشكيلة الأساسية كلف الفريق نقطتين ثمينتين، ربما ستكونان سببًا في ضياع لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وذكرت جماهير مانشستر سيتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا يوجد ما يبرر قرار غوارديولا باستبعاد محرز عن هذه المواجهة، مؤكدين أن النجم الجزائري كان بمقدوره صناعة الفارق، وقيادة الفريق نحو تحقيق الانتصار على نوتينغهام فورست كما فعل أمام الكثير من المنافسين الآخرين.

وسبق لمصادر صحفية القول إن استبعاد محرز عن لقاء نوتينغهام فورست، جاء لإراحته تحضيرًا لمواجهة لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا، فيما توقع بعضهم توترًا في العلاقة بين محرز وغوارديولا بفعل ردة فعل اللاعب أمام أرسنال حينما اعترض على استبداله عند الدقيقة 61.

جدير بالذكر أن محرز خاض مع مانشستر سيتي 18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، وسط تألق كبير عاشه النجم الجزائري في الأسابيع الأخيرة من البريميرليغ.

أخبار ذات صلة