جماهير مانشستر سيتي تهاجم الجزائري رياض محرز!

2022-04-11 13:18
الغموض يسيطر على مستقبل محرز بصحبة مانشستر سيتي في ظل قرب انتهاء عقده عام 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّت جماهير مانشستر سيتي هجوماً لاذعاً على نجم الفريق الجزائري رياض محرز، عقب التعادل أمام ليفربول (2-2) في المواجهة التي جمعت الناديين ضمن منافسات الأسبوع 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وبحسب موقع "جول" الشهير، فإن جماهير مانشستر سيتي تعتقد أن محرز أضاع عليها فرصة الفوز على ليفربول وتوسيع الفارق إلى (4) نقاط، مما يقرّب الفريق من حصد لقب البريميرليغ هذا الموسم، بإهداره فرصة سهلة في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة.

وذهب بعض جماهير مانشستر سيتي، إلى أنهم يستحقون اعتذاراً من محرز، ذي الـ (31) عاماً، بعد إهداره فرصةً ذهبيةً أمام مرمى ليفربول، وذلك بعد مشاركته في الدقيقة (75) بديلاً عن رحيم ستيرلينغ.

وتلقى محرز كرة ذهبية من كيفين دي بروين، ليواجه الحارس أليسون بيكر، لكنه فشل في وضع الكرة في الشباك بعد أن سددها بعيدة في السماء. وذهب البعض للسخرية من محرز عبر التساؤل عمّا إذا كان النجم الجزائري مشجعاً لليفربول، بعد أن أضاع أمامهم ركلة جزاء خلال وقت سابق.

جدير بالذكر أن محرز لعب بصحبة مانشستر سيتي (23) مباراةً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها (10) أهداف مع تقديم (4) تمريرات حاسمة، وسط غموض يسيطر على مستقبله مع قرب انتهاء عقده عام 2023.

ملخص تعادل مانشستر سيتي 2-2 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

شارك: