جماهير غريبة ستحضر في مدرجات مباراة بلد الوليد وريال مدريد

2021-06-08 09:01
لاعبو ريال بلد الوليد يروجون لمبادرة دعم الأطفال المصابين بمرض السرطان في إسبانيا (Twitter)
Source
+ الخط -

تأمل مؤسسة "خويغاتيرابيا" في الاستفادة من مباراة ريال بلد الوليد وريال مدريد، السبت، والمُزمع إقامتها على أرضية ملعب "خوسيه زوريلا"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، لإظهار دعم أكبر للأطفال المُصابين بمرض السرطان.


وستنشر المؤسسة الخيرية حوالي ألف دمية من طراز "بيبي بيلونس" في مدرجات "خوسيه زوريلا"، وتأتي هذه المبادة تزامنا مع اليوم العالمي لسرطان الأطفال، والذي يُحتفل به يوم 15 فبراير/شباط من كل عام.

وتأمل المؤسسة في بيع 15 ألف دمية على هامش المباراة، ومن المُخطط أن توجه الأرباح لتمويل حديقة جديدة في مستشفى لأورام الأطفال، وقد أظهرت "خويغاتيرابيا" امتنانها إزاء حصولها على دعم ومساندة نادي ريال بلد الوليد ورابطة الدوري الإسباني "لا ليغا".


وقالت مونيكا إستيبان، مؤسسة ورئيسة خويجاتيرابيا: "نحن ممتنون جدا لنادي ريال بلد الوليد ورابطة الليغا بسبب دعمهم لنا في هذه المبادرة. نأمل أن تصل بيبي بيلونس للكثير من المنازل؛ للاستمرار في تنفيذ المشاريع داخل مستشفيات أخرى ومساعدة أطفال أكثر على عيش طفولتهم في اللعب، حتى وإن كان ذلك من المستشفى".


وسبق لمؤسسة جويغاتيرابيا، والتي تعني "العلاج باللعب" في اللغة الإسبانية، أن أنتجت لعبة "بيبي بيلونس"، بمساعدة كل من شاكيرا، أليخاندرو سانز ودافيد بيسبال؛ تكريما للأطفال المصابين بالسرطان، والذين يفقدون شعرهم بسبب العلاج.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: