جماهير باريس سان جيرمان تطلق لقب "الخائن" على ليونيل ميسي

2023-03-13 22:16
ليونيل ميسي أحرز 18 هدفاً مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدمت مجموعات من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي على اطلاق لقبٍ جديد على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع قرب رحيل الأخير بصورة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب (El Futbolero) فقد بدأ مشجعون من باريس سان جيرمان بإطلاق لقب "Le traître"، على النجم الأرجنتيني، والذي يعني الخائن، رداً على قرب رحيله مجاناً عن نادي العاصمة الفرنسية.

ويأتي هجوم الجماهير على ليونيل ميسي، كردة فعل غاضبة على رفضه تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، رغم تقدم النادي الفرنسي بعدة عروض جادة، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً، رفض الموافقة على أي منها.

ويبدو أن قرار ميسي بالرحيل هذا الصيف، قد أزعج جماهير باريس سان جيرمان التي بدأت تطلق عليه لقب الخائن، خاصة بعد الخروج المؤلم من دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ الألماني وفشل ميسي في قيادة النادي الباريسي نحو أول ألقابه الأوروبية.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن إيقاف باريس سان جيرمان مباحثات تجديد عقد ميسي، بسبب مخاوف من انتهاك لوائح اللعب المالي النظيف، مما يعزز من فرص رحيل اللاعب صوب إنتر ميامي الأمريكي أو المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن ميسي خاض مع باريس سان جيرمان 31 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها  18 هدفاً مع تقديم 17 تمريرة حاسمة، بمعدل لعب بلغ 2737 دقيقة لعب.

شارك: