عقود رعاية تقود ميسي إلى "الدوري الأمريكي"

2023-03-11 14:46
ليونيل ميسي أحرز مع باريس سان جيرمان 18 هدفًا هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قريبًا من مغادرة صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي أكثر من أي وقت مضى، عند انتهاء عقده مع النادي الباريسي بانتهاء منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وعقب الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني والخروج من دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، اتخذ ليونيل ميسي قراره النهائي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان وعدم تجديد تعاقده مع النادي الفرنسي لمواسم قادمة.

وحسب (le10sport) فإن عقل ميسي البالغ من العمر 35 عامًا بات بالفعل خارج أسوار باريس سان جيرمان رغم عدم انتهاء الموسم الجاري، حيث يخطط المتوج بلقب مونديال قطر 2022، لمستقبله المنتظر الموسم المقبل.

ويبدو ميسي قريبًا للغاية من الرحيل صوب الولايات المتحدة الأمريكية، والانضمام إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، حيث يملك هناك عقودًا تجارية وأخرى للرعاية منذ سنوات.

ورغم محاولات باريس سان جيرمان لتجديد عقد ميسي، فإن النجم الأرجنتيني يفكر في الرحيل صوب الدولة التي ترعى أول استثماراته التجارية، حيث يملك ميسي عقدًا مدى الحياة مع شركة (PepsiCo) الأمريكية والتي تدفع له 20 مليون يورو بصورة سنوية.

من ناحيتها، أعلنت سلسلة مطاعم هارد روك الأمريكية الشهيرة، عن إضافة "ميسي برغر" إلى قوائمها الحالية، في إشارة جديدة إلى إمكانية وجود النجم الأرجنتيني في الولايات المتحدة الموسم المقبل.

ومع الكثير من الصفقات التي تلوح في الأفق، ووصف الأمريكيين بأبطال التسويق في العالم، يمكن انتظار رؤية ميسي بقميص إنتر ميامي الموسم المقبل، متجاهلًا الإغراءات المالية القادمة من دول أخرى مثل المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن ميسي خاض مع باريس سان جيرمان 30 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 18 هدفًا مع تقديم 12 تمريرة حاسمة، بمجموع دقائق لعب بلغ 2647 دقيقة.

شارك: