جماهير الهلال الليبي تطالب بإقالة التونسي طارق ثابت

2021-06-08 09:01
المدرب التونسي طارق ثابت (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالبت جماهير نادي الهلال بنغازي الناشط في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم؛ الإدارة بإقالة التونسي طارق ثابت المدير الفني للفريق، وذلك بعد الخسارة أمام جاره الأهلي بنغازي بهدف لهدفين في الجولة الأولى للمسابقة.

وطالبت رابطة مشجعي نادي الهلال في بيان لها على صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، الإدارة برئاسة نادر بوشناف بإقالة الجهاز الفني والإداري بالكامل؛ لكونه المسؤول الأول عن الخسارة أمام الأهلي في ديربي بنغازي.

ولم يصدر أي رد فعل رسمي من قبل الإدارة، وبحسب مصادر مطلعة من داخل النادي سيمنح ثابت فرصة أخيرة في مباراة الفريق المقبلة أمام خليج سرت، والتي ستقام الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من المسابقة.

وقد تعاقد نادي الهلال مع التونسي طارق ثابت (49 عاماً) في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لقيادة الفريق لمدة موسم واحد. ويذكر أن اللاعب الدولي السابق لمنتخب "نسور قرطاج" يعرف جيداً أجواء الكرة في ليبيا، حيث درب العديد من الفرق من بينها: الأهلي بنغازي والمدينة والأخضر والنصر وخليج سرت والأهلي طرابلس وفاق صبراته.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: