جماهير الرجاء المغربي تتحد لإنقاذ الفريق من أزمته المالية

2021-06-08 09:01
جماهير الرجاء المغربي تمد يد العون لفريقها (فيسبوك)
Source
+ الخط -

تقود جماهير نادي الرجاء المغربي، حملة افتراضية لتشجيع فريقها عبر اقتناء بطاقات الانخراط السنوية، التي طرحتها الإدارة قبل أيام، رغم استمرار إغلاق الملاعب في وجه المشجعين، بسبب الوضع الوبائي جراء انتشار فيروس كورونا.

ويأتي تفاعل الجماهير الكبير مع المبادرة، من أجل إنقاذ النادي من تبعات الأزمة المالية التي ما زالت تلاحقه بسبب تراكم الديون، واصطدامه بمشاكل تأخر رواتب اللاعبين والإداريين.

عشاق النادي المغربي اقتنوا أزيد من 3 آلاف بطاقة اشتراك حسب الإحصائيات التي كشف عنها الرجاء بخصوص المبادرة، وما زالت الأرقام مرشحة للارتفاع في ظل الحملة التي يقودها المناصرون فيما بينهم للتشجيع على المساهمة في حل جزء من أزمة فريقهم. واختارت إدارة الرجاء الرياضي شعار "جمهورها رأسمالها"، خلال إطلاق إجراءات بيع بطاقات الاشتراك السنوية، والتي حدد ثمنها بمبلغ 25 دولارا.

وسبق للنادي اللجوء لطرح تذاكر افتراضية قبل مبارياته سواء المحلية أو القارية للموسم 2021-2020، قبل أن يطلق هذه الحملة بالنظر إلى مطالب الجماهير بوضع صيغة أخرى لتقديم يد المساعدة للفريق والمساهمة ولو بجزء صغير في الأزمة الخانقة التي يمُر بها.

يشار إلى أن مشاكل الرجاء المالية تسببت في دخوله الضعيف خلال فترة الانتقالات، مكتفيا بالتعاقد مع خمسة لاعبين هذا الموسم، رغم مطالب الجماهير بتعزيز العديد من المراكز، خصوصا وأن النادي ينافس على الواجهات الثلاث محليا وعربيا وقاريا.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: