جمال بلماضي يؤكد معاناة آدم وناس من مشاكل في القلب

2022-01-22 01:29
أرشيفية- مشاكل القلب تطول الجزائري آدم وناس بعد إصابته بفيروس كورونا المُستجد (Getty)
Source
+ الخط -

اعترف المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، بمعاناة لاعبه آدم وناس، المحترف في صفوف نابولي الإيطالي، من بعض المشاكل في القلب، بعد إصابته الأخيرة بفيروس كورونا المُستجد "كوفيد-19".

وقال بلماضي في تصريحات صحفية أوردها الموقع الإلكتروني ليومية "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إنه فضل إخفاء الوضع الصحي للاعب وناس، قبل أن يردف: "جاء اختباره إيجابيا لكوفيد، وأظهرت الفحوصات شيئا ما في القلب".

 

لماذا أخفى مدرب الجزائر جمال بلماضي حقيقة معاناة آدم وناس من مشاكل في القلب؟

أوضح بلماضي أن سبب إخفائه معاناة وناس من مشاكل في القلب يكمن في رغبته في الاحتفاظ باللاعب داخل المعسكر الأخير للمنتخب الجزائري، وتجنب ما حدث لكل من بيير إيميريك أوباميانغ وماريو ليمينا، لاعبي منتخب الغابون، واللذين اضطرا لمغادرة الأراضي الكاميرونية رغم استمرار مشاركة منتخبهما في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 المُقامة حاليا في الكاميرون.

وتابع بلماضي: "لم نتحدث مطلقا في هذا الشأن، لكن الآن يمكننا القول إن اللاعب سيخضع لفحوصات جديدة في الفترة المقبلة. يتعين علينا القيام بالكثير، سيتواصل رئيس الجهاز الطبي في نابولي مع اللاعب للحصول على صورة أوضح".

وكان وناس جزءًا من قائمة الجزائر التي شاركت في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، لكن الإصابة حرمته من المشاركة في 3 مباريات خاضها الخضر بالمسابقة القارية.

وأُقصي منتخب الجزائر من دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، عقب احتلاله المركز الرابع (الأخير) على سلم المجموعة الخامسة التي ضمت أيضا منتخبات كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون.

الجزائر ودعت نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بعد خسارة مؤلمة من كوت ديفوار.. شاهد ملخص المباراة

وانضم وناس إلى عدد من نجوم كرة القدم الذين عانوا مؤخرا من مشاكل في القلب، على غرار النجم الأرجنتيني المُعتزل سيرخيو أغويرو والكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ الألماني.

شارك: