ثيو هيرنانديز على رادار دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-21 23:25
الفرنسي ثيو هيرنانديز ظهير أيسر نادي ميلان مطلوب في دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإسباني، ماتيو موريتو، أن الفترة الماضية شهدت اتصالات مُباشرة بين ممثلي دوري روشن السعودي والظهير الأيسر لنادي ميلان، الفرنسي ثيو هيرنانديز، من أجل بحث إمكانية انتقاله إلى المسابقة السعودية خلال الصيف المقبل.

وقال موريتو في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "في الآونة الأخيرة، كانت هناك اتصالات مباشرة مع مبعوثي الدوري السعودي للمحترفين، الذين يدرسون ما إذا كان سيتم تقديم عرض اقتصادي ضخم لضم اللاعب. حتى الآن ليست هناك مفاوضات جادة مع ميلان بشأن التجديد".

وأوضح موريتو أن هيرنانديز (26 عامًا) يشعر بالراحة مع ميلان، ويحصل على راتب سنوي يتخطى الـ5 ملايين يورو، وأضاف: "لكن من الوارد حدوث كل شيء في سوق الانتقالات المقبلة، واللاعب يعلم أن العروض المهمة قد تصل إليه في الأشهر المقبلة".

وكانت تقارير صحفية متنوعة قد ذكرت أن ميلان لن يقبل بمبلغ مالي أقل من 100 مليون يورو، من أجل بيع ظهيره الأيسر إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وظهر اللاعب الفرنسي بصورة مميزة هذا الموسم، وأثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في مركزه، وينتهي عقده مع ميلان في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 60 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وأسهم هيرنانديز هذا الموسم في تسجيل 15 هدفًا مع ميلان، خلال 38 مباراة بمُختلف المُسابقات، حيث سجل 5 أهداف وقدّم 10 تمريرات حاسمة لزملائه، مما جعله مطلوبًا في دوري روشن السعودي الصيف المقبل.

دوري روشن السعودي يجذب نجوم العالم

شهد دوري روشن السعودي صعودًا ملحوظًا مؤخرًا بعد الاستثمارات الضخمة من الأندية خلال الفترة الماضية، وتعاقد أندية الدوري مع أبرز نجوم الكرة في العالم، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار جونيور والفرنسي كريم بنزيما والجزائري رياض محرز، والقائمة تطول.

يوم التأسيس النصر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ومن المُرجح أن يستمر الأمر مُستقبلًا، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي) لعقد صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتصدر الهلال مسابقة دوري روشن السعودي برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما يأتي النادي الأهلي ثالثًا برصيد 47 نقطة، ثم الاتحاد (حامل اللقب) بالمركز الرابع برصيد 43 نقطة.

شارك: