ثيو هيرنانديز: أشرف حكيمي لن يفعل شيئاً في الديربي

2021-06-08 09:01
ثيو هيرنانديز لاعب فريق ميلان (Getty)
Source
+ الخط -

رفع الدولي الفرنسي ثيو هيرنانديز (لاعب فريق ميلان) من حرارة المنافسة التي تنتظر عشاق الدوري الإيطالي للدرجة الأولى، قبل موعد ديربي مدينة ميلانو بين فريقي ميلان  وإنتر ميلانو  الذي سيجري يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري؛ بتصريحات تحدى بها النجم المغربي أشرف حكيمي.

وذكر ثيو  لصحيفتي "توتوسبورت، لاغازيتا ديلو سبورت" الشهيرتين أنه يتشوق لمواجهة زميله السابق في فريق ريال مدريد المغربي حكيمي الذي يعرف إمكاناته بشكل جيد، وقال: " كان حكيمي شريكا لي في مدريد ، أعرف من هو وما يمكنه القيام به، إنه لاعب رائع، لكني سأقدم كل شيء حتى لا يفعل شيئًا، ولن أسمح له بالمرور". 

وعبر هيرنانديز عن سعادته بوجوده مع الفريق اللومباردي وعن امتننانه لأسطورة الفريق باولو مالديني لما قدمه له: "أريد أن أبقى هنا لفترة طويلة، أنا هنا لأبقى. أنا سعيد، إنه مثل منزلي، كنت أعرف بالفعل أن ميلان هو الخيار الصحيح لمسيرتي". 

وتابع: "أنا مدين لمالديني الذي أرادني. إنه ثمين للغاية، لقد كان بطلاً بكل ما للكلمة من معنى، إنه يساعدني ويخبرني أين يمكنني أن أتحسن في الناحية الدفاعية وأيضًا أين وعلى ماذا يجب أن أركز". 

وكشف صاحب الـ 23 عاما عن دور السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الفريق، قائلا: "دور إبراهيموفيتش أساسي، منذ وصوله تغير كل شيء، إنه يساعدنا، يتحدث إلينا، يدعمنا، واحدًا تلو الآخر. قائد حقيقي. نحن سعداء بعودته إلينا".

وأنهى ثيو حديثه بتوقعاته لموسم الروسونيري الحالي، مطلقا وعدا خاصا لجماهير الفريق: "نشعر بأننا أقوى بكثير على أرض الملعب، في عام واحد تغير كل شيء. الآن اللعب لميلان أمر رائع وممتع. نحن فريق، وسيكون عامًا رائعًا، أعتقد أننا سنعود إلى دوري أبطال أوروبا، في هذه الحالة، أعد الجماهير بأن أصبغ شعري باللونين الأحمر والأسود، وفي المنتصف شعار إيه سي ميلان".

شارك: