ثلاثي ميلان يغيب عن جولة أمريكا تمهيدًا لمغادرة النادي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 12:01
المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي مُرشح للرحيل عن ناديه ميلان الإيطالي هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل فريق ميلان الإيطالي تحضيراته للموسم الكروي الجديد 2023-24، داخل الملعب وخارجه، ومن ضمن التحضيرات المهمة يبرز تقليص قائمة الفريق بعد وصول بعض اللاعبين الجدد.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، فإن قائمة ميلان لجولة الفريق الإعدادية بالولايات المتحدة الأمريكية تخلو من اسم المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي، والجناح الكرواتي أنتي ريبيتش، والظهير الأيسر السنغالي بالو توريه.

وقال رومانو إن غياب أوريغي وريبيتش عن القائمة يعود إلى أن كلا اللاعبَين مُتاح للبيع هذا الصيف، بينما يغيب توريه بسبب دخول ميلان في محادثات فعلية لبيع بطاقة اللاعب السنغالي في أقرب وقت ممكن.

وعزز ميلان صفوفه هذا الصيف 2023 بلاعبين جُدد، أبرزهم الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش ولاعب الوسط الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك ومتوسط الميدان الهولندي تيجاني راينديرز.

وسيخوض "الروسونيري" 3 مباريات ودية في جولته الأمريكية هذا الصيف؛ بدءًا من مواجهة ريال مدريد الإسباني يوم 23 يوليو/ تموز الجاري، مرورًا بلقاء يوفنتوس الإيطالي يوم 27 من الشهر ذاته، وانتهاءً بملاقاة برشلونة الإسباني يوم 1 أغسطس/ آب المقبل.

وسيدشن ميلان موسمه الجديد بمواجهة بولونيا في الدوري الإيطالي يوم 21 أغسطس، علمًا أن الفريق احتل المركز الرابع على سلم الترتيب النهائي للبطولة الموسم الماضي 2022-23.

وسيشارك ميلان بالموسم الجديد في بطولات الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا، ويأمل الفريق اللومباردي في العودة إلى منصات التتويج، تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي، بعدما أنهى الموسم الماضي دون التتويج بأي لقب، رغم تقديمه مستويات مميزة خاصةً على الصعيد القاري الذي شهد وصوله إلى نصف نهائي الأبطال.

شارك: