ثلاثي المصري يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة المحلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 19:50
جانب من استعدادات المصري البورسعيدي لمواجهة غزل المحلة في الدوري المصري (facebook/Almasryofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الظهير حسين السيد والمحترف الكاميروني فرانك إيتوجا وزياد كمال، لاعبو المصري البورسعيدي، إلى التدريبات الجماعية للفريق، بعد غيابهم لفترة بسبب الإصابة.

ويخوض الثلاثي المراحل الأخيرة من التأهيل تمهيدًا لمشاركتهم في المباريات المقبلة؛ حيث يستعد المصري لمواجهة غزل المحلة، في المباراة التي تجمع الفريقين يوم 7 يونيو/ حزيران المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري.

وجدد مجلس إدارة النادي المصري -برئاسة كامل أبو علي- ثقته في الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بقيادة الدكتور ميمي عبد الرازق وجهازه الفني، وذلك على هامش اجتماع المجلس الذي أكد على تقديم كافة أوجه الدعم للجهاز الفني والفريق، على أن يتم تقييم مشواره عقب نهاية الموسم الكروي.

واستأنف المصري تدريباته أمس بمعسكره في بورسعيد، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام، بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ويحتل النادي المصري المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز الفريق في 9 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 31 هدفًا واستقبلت شباكهم 31 هدفًا آخر.

شارك: