ثامن لاعب يتعرض لقطع في الرباط الصليبي بدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 01:05
راكان الطليحي متوسط ميدان التعاون السعودي (X- AltaawounFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم لاعب خط وسط نادي التعاون السعودي، الشاب راكان الطليحي، إلى قائمة لاعبي دوري روشن السعودي الطويلة، الذين تلقوا إصابة بقطع في الرباط الصليبي، منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.

وبات الطليحي ثامن لاعب يتعرض لإصابة في الرباط الصليبي بمسابقة دوري روشن خلال الموسم الحالي، بعد ثنائي فريق الاتحاد عبد الله الجدعاني وأحمد شراحيلي، ولاعب الأهلي عبد الله عطيف، ولاعب الفيحاء محمد مجرشي، وثنائي الطائي حسين قاسم والكريم السلطان، والنجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الهلال، الذي أصيب خلال مشاركته مع "السيليساو" في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وكان نادي التعاون أكد إصابة لاعبه في بيان عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلًا: "إن الفحوصات التي خضع لها راكان الطليحي، أظهرت وجود قطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى".

وأوضح التعاون أن الطليحي يحتاج لتدخل جراحي، متمنيًا الشفاء للاعب، والعودة سريعًا إلى الملاعب، وذلك من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن الإصابة.

وتعرض الطليحي لهذه الإصابة الخطيرة رغم دخوله متأخرًا جدًّا، وتحديدا في الدقيقة (88) بديلًا للإسباني ألفارو ميدران، خلال المباراة التي فاز بها التعاون على الفيحاء (4-1)، ضمن الجولة 16 من دوري روشن السعودي.

واللافت أن هذه المباراة كانت هي الظهور الأول للشاب الطليحي ( 21 عامًا) مع التعاون في دوري روشن، حيث سبق له خوض 4 دقائق أمام سباهان الإيراني، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا في نسخته الماضية.

شارك: