ثائر كروما مدافع منتخب سوريا يكشف عن وجهته القادمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-26 18:07
المدافع الدولي السوري ثائر كروما (Getty)
Source
+ الخط -

كشف لاعب منتخب سوريا، ثائر كروما، عن تلقيه ثلاثة عروض احترافية بعد نهاية موسمه مع نادي الفتوة والذي تُوّج فيه بلقب بطولة الدوري السوري مع الفريق بعد غياب 33 عامًا.

كروما أكد في تصريحات خاصة لـ"winwin" وجود عدة عروض محلية؛ لكن الأولوية لديه ستكون للاحتراف الخارجي، وقال: "تلقيت عروضًا من نادٍ أردني وآخر كويتي ونادٍ لبناني، وحاليًا دخلتُ في مفاوضات جادة؛ لتحديد وجهتي القادمة التي سيتم الإعلان عنها في غضون أيام".

وعن المفاوضات التي تعثّرت مع نادي الفتوة بسبب ما يقال إنها طلبات مالية مُبالَغ فيها من جانب اللاعب، أوضح الكروما: "لن أخوض في تفاصيل ما تم الحديث عنه في مفاوضاتي مع نادي الفتوة؛ لأن العلاقة التي تربطني بهذا النادي وجماهيره مميزة؛ لكنني أقول إنّ كلّ ما ذُكِر عن طلبي مَبالغ مالية كبيرة جدًا لهو أمر غير صحيح على الإطلاق".

وتابع مدافع منتخب سوريا: "تجربتي مع نادي الفتوة كانت ناجحة بكل المقاييس، ونجحنا رغم كل الضغوط التي تعرضنا لها في مرحلة الإياب من تحقيق البطولة، خاصةً أن جميع فرق الدوري قدّمت مستويات كبيرة، والفروق كانت قليلة، والعامل الحاسم كان العامل النفسي، حيث استطعنا بالتركيز وتكاتف جهود الجميع تحقيق بطولة الدوري، وإعادة اللقب إلى مدينة دير الزور بعد غياب استمر 33 عامًا".

اللاعب صاحب التجربة الاحترافية الكبيرة في ملاعب سوريا والعراق والسعودية وعمان والبحرين ولبنان قد تحدث أيضًا عن رحلة إعداد منتخب سوريا الأول للنهائيات الآسيوية بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وقال: "الجهاز الفني الجديد لمنتخب سوريا على مستوى عالٍ، والأهم في المرحلة الحالية فهم فكر المدرب وتطبيقه على أرض الواقع، نحن بحاجة إلى معسكر أو معسكرين لفهم أفكار المدرب قبل بدء تصفيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا القادمة".

وختم الكروما حديثه برسالة إلى الجماهير السورية: "كل لاعبي المنتخب همهم الأول تقديم مستوى طيب وتحقيق نتائج تسعد الجماهير السورية المتعطشة للفرح، الجماهير السورية دائمًا كانت الداعم والسند لنا -نحن اللاعبين- وسنعمل بجد في الفترة القادمة لتحقيق النتائج المطلوبة".

شارك: