2021-04-06

ثأر صلاح وانتصار برشلونة القاتل في حصيلة أخبار اليوم

هل يثأر محمد صلاح من ريال مدريد؟ (winwin)
المصدر
winwin

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin نقدم لكم مجموعة من الأخبار صباح اليوم الثلاثاء 6 أبريل/نيسان، وأبرزها المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وضيفه ليفربول ورغبة محمد صلاح في "الثأر" مما جرى في نهائي 2018، وانتصار برشلونة القاتل الذي وضعه على بعد نقطة من متصدر الليغا، و اتهام ابنتا مارادونا بسرقة وخيانة والديهما الراحل.

 

صلاح يرنو للثأر من ريال مدريد لإسكات المشككين في ولائه

 

يسعى محمد صلاح إلى إسكات المشككين في ولائه لفريقه ليفربول بالثأر لأكثر اللحظات إيلاما في مسيرته الاحترافية، عندما يواجه ريال مدريد اليوم الثلاثاء 6 أبريل/نيسان، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم. (التفاصيل كاملة)

 

كلوب وزيدان..أكثر من مجرّد مواجهة ثأرية

 

يلتقي مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، مع المدرب الألماني لنادي  ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، مساء اليوم الثلاثاء 5 نيسان/أبريل، في مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم في مواجهة تفوح منها رائحة الثأر. (التفاصيل كاملة)
 

برشلونة يحقق إنتصاراً قاتلا ويقلص الفاق مع المتصدر

 

استغل برشلونة سقوط المتصدر أتلتيكو مدريد بالخسارة أمام إشبيلية ليقلص معه الفارق لنقطة وحيدة، وذلك بفوزه العصيب أمام "المكافح" بلد الوليد 1-0 في المباراة التي احتضنها ملعب "كامب نو" في ختام الجولة الـ29 بالدوري الإسباني. (التفاصيل كاملة)

 

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات يوتا جاز في NBA

 

سجل السلوفيني لوكا دونتشيتش 31 نقطة ليقود فريقه دالاس مافريكس للفوز على يوتا جاز متصدر المنطقة الغربية بنتيجة 111- 103، واضعا حداً لسلسلة من 9 انتصارات متتالية للضيوف، ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. (التفاصيل كاملة)

 

اتهام ابنتا مارادونا بسرقة وخيانة والديهما

 

قال محامي وشريك دييغو أرماندو مارادونا، ماتياس مورلا، إن ديلما وجيانينا مارادونا، ابنتي نجم كرة القدم الأرجنتيني الراحل، "سرقتا" والدهما وأنهما "تخلتا عنه" في سنواته الأخيرة. (التفاصيل كاملة)

 

2021-04-13