تين هاغ يعلن آخر تطورات المصابين قبل مباراة تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 23:51
الهولندي إيريك تين هاغ مدرب فريق مانشستر يونايتد (X/ManUtd_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الهولندي إيريك تين هاغ (54 عامًا)، مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن آخر أخبار فريقه قبل المواجهة المرتقبة ضد منافسه تشيلسي، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنتظر مانشستر يونايتد مواجهة صعبة خارج ملعبه ضد تشيلسي، في إطار الجولة الـ31 من البريميرليغ، على ملعب ستامفورد بريدج، إذ يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار والظفر بنقاط المباراة.

تين هاغ يكشف موقف مصابيه قبل لقاء تشيلسي

وطمأن تين هاغ جماهير فريقه بشأن لاعبيه المصابين، مؤكدًا في تصريحات نشرها موقع النادي، أن خَطّيَّ الوسط والهجوم لا يُعانيان من أي غيابات مؤثرة، وأن لديه العديد من الخيارات المتاحة في هذين الخطين، قائلًا: "الأمور على ما يرام فيما يخص خطّيّ الوسط والهجوم، ولدينا عدة خيارات فيهما".

وأضاف: "يُواجه مانشستر يونايتد بعض الغيابات في خط الدفاع؛ لكن عودة رافاييل فاران وجوني إيفانز للتدريبات قبل مواجهة تشيلسي تُشكّل دفعةً قويةً للفريق بالإضافة إلى جاهزية هاري ماغواير، إذ ستُتيح لنا العديد من الخيارات في هذا الخط. وبشكل عام، سنُظهر استعدادًا قويًا للمباراة المُرتقبة، وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب صعب".

وأثارت عملية استبدال النجم الفرنسي فاران بين شوطي مباراة برينتفورد الأخيرة الشكوك حول إمكانية مشاركته في مواجهة تشيلسي؛ لكن تصريح المدرب الهولندي قطع الشك باليقين بشأن جاهزيته.

وتأهل مانشستر يونايتد بالفعل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وسيواجه كوفنتري سيتي (أحد أندية التشامبيونشيب) من أجل مقعد في المباراة النهائية.

وودع مانشستر يونايتد المنافسات الأوروبية؛ عقب احتلاله المركز الرابع (الأخير) على سلم مجموعته في دوري الأبطال، كما مُنِي الفريق بخسارة ثقيلة (0-3) أمام نيوكاسل يونايتد، ليودع بطولة كأس الرابطة من ثمن النهائي.

غموض حول موقف تين هاغ من البقاء في اليونايتد

من جهة أخرى، تُشير تقارير صحفية إلى أنّ إدارة مانشستر يونايتد لم تُقدم للمدرب الهولندي أيّ إشارات واضحة فيما يخص مستقبله مع الشياطين الحمر، وذلك في ظلّ النتائج المتذبذبة التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية نشاطًا كبيرًا في ملعب "أولد ترافورد"، إذ يسعى النادي لضمّ صفقات جديدة تُساعد الفريق في العودة لتحقيق نتائج إيجابية مثل مايكل أوليز، جناح كريستال بالاس، وجاراد برانثويت من إيفرتون وإيفان توني، نجم هجوم فريق برينتفورد.

ويهدف مانشستر يونايتد من خلال هذه التعاقدات إلى إعادة بناء الفريق وتحسين مستواه، بعد موسم مخيّب للآمال لم يحقق فيه الفريق أي لقب حتى الآن.

شارك: