تين هاغ يستعيد مدافعه قبل ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 12:13
تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (manutd)
Source
+ الخط -

استعاد المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، خدمات مدافعه آرون وان بيساكا، قبل الديربي ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب بيساكا عن مانشستر يونايتد مُنذ أكثر من 6 أسابيع، حيث كان قد تعرض إلى إصابة على مستوى أوتار الركبة في 16 سبتمبر/ أيلول الماضي، خلال مباراة برايتون، وغاب عن الملاعب مُنذ ذلك الحين.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن بيساكا -بعد تعافيه من الإصابة- عاد إلى التدريبات الجماعية من جديد، وشارك في المران بأكمله.

وأوضح التقرير أنّ بيساكا قام بتدريبات فردية لأول مرة على العشب، قبل أنّ يشارك في التدريبات الجماعية، ولكنه عاد للعمل بمفرده مرة أخرى، حيث لا يريد النادي التعجل في عودته، لتجنب التعرض لانتكاسة.

وأشار التقرير إلى أنّ الطاقم الطبي حدد برنامجًا تأهيليًّا، من أجل التعافي تمامًا من إصابته، ليعود إلى اللعب مرة أخرى في غضون 10 أيام أو أقل.

وبذلك، فإن مشاركة آرون وان بيساكا بديربي مانشستر في البريميرليغ ممكنة جدًا، في حال أظهر اللاعب استعدادًا تامًا في التدريبات، حيث سيكون وقتها قادرًا على دعم تشيكلة المدرب تين هاغ، فيما يبقى قرار مشاركة اللاعب بيد الأخير.

ويستقبل مانشستر يونايتد جاره اللدود مانشستر سيتي، وذلك يوم الأحد، في مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، برسم الجولة العاشرة، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الـ5:30 بتوقيت مكة المُكرمة.

ويأمل يونايتد في إنهاء الشهر بفوز، ومواصلة سلسلة انتصاراته، مع اقتراب بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المزدحم بالمباريات، حيث سيلعب رجال تين هاغ في الشهر المقبل 6 مباريات في 3 مسابقات مختلفة.

شارك: