تيمو فيرنر ينضم إلى توتنهام على سبيل الإعارة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-10 00:55
تيمو فيرنر ينضم إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي (X/SpursOfficial)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن ضم مهاجم لايبزيغ الألماني، تيمو فيرنر، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك على سبيل الإعارة، في أولى صفقات السبيرز الشتوية.

وسيعود فيرنر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة السبيرز بعدما غادره مع نهاية موسم 2021-22، حيث لعب في صفوف تشيلسي لموسمين متتاليين؛ لكنه قرر المغادرة بسبب تراجع أرقامه بشكل كبير في الموسم الثاني، حيث عاد إلى ناديه الأصلي لايبزيغ.

ورحّب توتنهام بلاعبه الألماني عبر منشور خاص على منصة "X" (تويتر سابقًا) حيث جاء فيه: "يسعدنا بشدة أن نعلن عن التعاقد مع تيمو فيرنر"، مضيفًا: "ينضم إلى النادي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء في الصيف".

فيرنر ينضم إلى توتنهام.. ما تفاصيل الصفقة؟

ذكر السبيرز، خامس البريميرليغ، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن عقد فيرنر مع النادي سيمتد لستة أشهر، أي حتى الـ30 من يونيو/ حزيران المقبل، مع إمكانية التعاقد معه نهائيًّا في الصيف المقبل، وسيحمل الألماني الرقم (16) خلال فترة ارتدائه القميص الأبيض.

فيرنر ينضم إلى توتنهام على سبيل الإعارة

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن توتنهام هو مَن سيتكفل بدفع راتب فيرنر حتى نهاية الموسم الحالي، بينما سيتعين على النادي اللندني دفع مبلغ يُقدَّر بنحو 17 مليون يورو؛ إذا قرر التعاقد مع اللاعب نهائيًّا في الصيف المقبل.

وعبّر فيرنر عن سعادته الكبيرة بعد التحاقه بصفوف توتنهام، حيث قال: "لقد تحدث معي مدرب الفريق، وبسرعة قررت الالتحاق بتوتنهام، طريقة لعب الفريق تناسبني كثيرًا وبشكل كامل".

أرقام متواضعة لفيرنر مع لايبزيغ هذا الموسم

تراجعت أرقام فيرنر كثيرًا هذا الموسم مع لايبزيغ، ما جعله يقرر تغيير الأجواء، والبحث عن مخرج يسمح له باللعب بانتظام للحفاظ على مستواه، من أجل الحصول على فرصة اللعب في كأس أمم أوروبا 2024 برفقة المنتخب الألماني الصيف المقبل.

وفشل صاحب الـ27 عامًا في فرض نفسه على تشكيلة لايبزيغ، إذ لا يشارك أساسيًّا، والمدرب يفضّل عليه زميليه الدنماركي، يوسف بولسن، والبلجيكي لويس أوبيندا، حيث لعب 13 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل هدفين وحسب، كانا في مسابقة الدوري الألماني.

ويعاني توتنهام على الصعيد الهجومي بسبب غياب جيمس ماديسون بسبب إصابة في الكاحل تعرّض لها مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، كما يفتقد الفريق جهود هيونغ مين سون المنضم مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 في قطر.

شارك: