تونس ومالاوي.. التشكيل المتوقع والتوقيت والنقل التليفزيوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 18:35
ثنائي المنتخب التونسي بشير بن سعيد وحسام تقا (facebook/FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب تونس، بقيادة مدربه جلال القادري، لمواجهة نظيره منتخب مالاوي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتمكن منتخب "نسور قرطاج" من تحقيق فوز سهل في الجولة الأولى، على ساوتومي، في أرضية ملعب "حمادي العقربي" برادس، بنتيجة 4-0، فيما عاد منتخب مالاوي بفوز ثمين من ليبيريا بنتيجة 0-1.

والتقى المنتخبان في مناسبتين سابقتين ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بألمانيا عام 2006؛ إذ تعادلا ذهابًا 2-2 في مالاوي، ثم فازت تونس 7-0 إيابًا.

يتطلع "نسور قرطاج" لبلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، والسابعة في تاريخهم. وكان المنتخب التونسي قد شارك في آخر نسختين من المونديال عامي 2018 و2022، وقبلهما، شارك في نسخ 1978 و1998 و2002 و2006.

وستشهد تشكيلة المنتخب التونسي -مقارنةً بالمباراة الأولى أمام ساوتومي- غياب حمزة رفيعة، لاعب ليتشي الإيطالي، الذي غادر المعسكر لأسباب عائلية، كما لن يتمكن محمد علي بن رمضان، لاعب فيرينتسفاروشي المجري، من خوض المواجهة بسبب الإصابة.

التشكيل المحتمل لتونس ضد ساوتومي

  • حارس المرمى: بشير بن سعيد
  • خط الدفاع: علي العابدي، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، وجدي كشريدة
  • خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، حسام تقا (أو فرجاني ساسي)
  • خط الهجوم: يوسف المساكني، سيف الله لطيف (أو نعيم السليتي)، ياسين الخنيسي.

موعد مباراة تونس ومالاوي

تُقام مباراة تونس ومالاوي، غدًا الثلاثاء، بدايةً من الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس، الرابعة بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة، على أرضية الملعب الرئيسي لمدينة ليلنغوي.

وستكون مباراة تونس ومالاوي منقولة مباشرةً على القناة الوطنية الأولى التونسية، وشبكة "SSC" السعودية، وقناة "فيفا" الرسمية بمنصة "يوتيوب".

شارك: