تونس والكونغو من أجل المونديال.. التوقيت والنقل التلفزي

2023-02-28 23:40
محمد الضاوي كريستو لاعب منتخب تونس للشباب (twitter/caf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن منتخب تونس للشباب من حجز بطاقة تأهله إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاماً، المقامة في مصر خلال الفترة من 19 فبراير/ شباط الجاري إلى 11 مارس/ آذار المُقبل.

وتغلب المنتخب التونسي، اليوم الإثنين، على زامبيا ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي بانتظار مواجهته المرتقبة أمام الكونغو.

منتخب تونس للشباب يشعل حماس الملايين من متابعيه

انتصر منتخب تونس على زامبيا بنتيجة 2-1، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، حيث افتتح عثمان جبريل، محترف سانت إتيان الفرنسي، النتيجة لصالح المنتخب التونسي في الدقيقة (31) من الشوط الأول، قبل أن يدرك لاعب خط الوسط، كينغستون موتاندوا، النتيجة لصالح زامبيا في الدقيقة (57).

ونجح لاعب الأهلي المصري، محمد الضاوي "كريستو"، في تسجيل هدف الفوز لتونس في الدقيقة (59) لتنتهي المباراة بنتيجة (2-1)، ويحجز شباب نسور قرطاج بطاقتهم نحو الدور ربع النهائي.

وبذلك يتأهل من المجموعة الثالثة كل من غامبيا المتصدر برصيد 7 نقاط، وثانياً تونس بـ4 نقاط، فيما حجزت بنين مقعدها إلى الدور المقبل كأفضل مركز ثالث برصيد نقطتين.

جدير بالذكر أن الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من المجموعة الأولى السنغال ونيجيريا، والمجموعة الثانية أوغندا وجمهورية الكونغو، وضمن أفضل مركز ثالث سيكون جنوب السودان.

موعد مباراة تونس والكونغو

تُقام مباراة تونس والكونغو، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والسابعة بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون مواجهة تونس ضد الكونغو منقولة مباشرةً على قناة "beIN SPORTS HD4" وقناة "CAF" على يوتيوب.

وستتأهل المنتخبات التي تبلغ نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا إلى كأس العالم تحت 20 عامًا في إندونيسيا، خلال الفترة من 20 مايو/ أيار إلى 11 يونيو/ حزيران 2023.

شارك: