توقيت مباراة تونس والبرازيل الودية والقنوات الناقلة

2022-09-22 19:55
المنتخب التونسي يستعد لملاقاة البرازيل في إطار تحضيراته لخوض مونديال قطر 2022 (FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر عشاق كرة القدم في تونس مباراة من العيار الثقيل بين منتخب "نسور قرطاج" أمام نظيره البرازيلي، والمُحدد إقامتها 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" معقل نادي باريس سان جيرمان. 

وتندرج المواجهة ضمن استعدادات "نسور قرطاج" للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين .

القناة الناقلة لمباراة تونس والبرازيل الودية

أعلن المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، في أثناء تعليقه على مباراة ديربي مدريد بين فريقي أتلتيكو وريال مدريد، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني 2022-23، اليوم الأحد، حصول قنوات بي إن سبورت القطرية على حقوق بث مباراة تونس أمام "السيلساو"، والتي ستُقام في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، التاسعة والنصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون هذه المواجهة هي الثانية بين المنتخبين؛ إذ سبق أن التقى منتخبا تونس والبرازيل وديًا يوم 6 يونيو/ حزيران عام 1973، بالملعب الأولمبي بالمنزه في العاصمة تونس، وانتهت المباراة بفوز منتخب السامبا برباعية مقابل هدف وحيد.

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 أوقعت منتخب تونس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا (حاملة اللقب) والدنمارك وأستراليا.

في المقابل سيكون المنتخب البرازيلي، الفائز بـ5 نسخ مونديالية، على موعد مع مواجهة منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون، ضمن منافسات المجموعة السابعة في مونديال قطر 2022.

شارك: