توقعات باعتلاء هالاند عرش محرز في مان سيتي.. وغوارديولا يعلق

2022-08-08 01:24
إيرلينغ هالاند في أثناء تنفيذه ركلة الجزاء خلال مباراة وست هام ومانشستر سيتي الأحد 7 أغسطس/ آب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، إن تنفيذ ركلات الجزاء يحتاج إلى التمتع بالثقة، وذلك في إشارة إلى ركلة الجزاء التي نفذها مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند في مباراة وست هام يونايتد التي استضافها هذا الأحد (7 أغسطس/ آب) ملعب لندن الأولمبي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الموسم الجديد (2022-23) للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وانتهت بانتصار بطل إنجلترا بنتيجة 2-0 بتوقيع هالاند.

وقال غوارديولا في تصريحات عقب المباراة، نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ردًا على سؤاله بشأن تنفيذ هالاند لركلة الجزاء التي حصل عليها بنفسه في لقاء وست هام: "ندرك أن هالاند يمتلك الجودة اللازمة، وبعد سقوطه حصل بنفسه على الكرة لتنفيذها.. أحببت موقفه؛ لأن ركلات الجزاء تريد اللاعب الذي لديه الثقة لتنفيذها".

رسالة هالاند لجمهور السيتي بعد مباراة وست هام

وكان الدولي الجزائري رياض محرز المنفّذ الأول لركلات الجزاء في مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي (2021-22)، لكن الثقة التي أظهرها هالاند عند تنفيذ ركلة الجزاء أمام وست هام هذا الأحد (7 أغسطس) دفعت مراقبين للتوقع بأن يصبح المهاجم النرويجي هو المُسدِّد الأول لركلات الجزاء في تشكيلة بيب غوارديولا هذا الموسم 2022-23.

وواصل غوارديولا إشادته بهالاند والمستوى الذي قدّمه في مباراة الأحد، قائلًا: "لم يكن لديّ أدنى شك في عودة هالاند للتسجيل، إنه مهاجم مميز، ونأمل أن نمنحه مزيدًا من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف".

يُذكر أن هالاند انضم إلى مانشستر سيتي هذا الصيف 2022، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، وقد أخفق المهاجم صاحب الـ22 عامًا في هز شباك ليفربول، رفقة السيتيزنس، بمباراة درع الاتحاد الإنجليزي 2022 يوم السبت (30 يوليو/ تموز الماضي)، قبل أن يستعيد حاسته التهديفية؛ بتسجيله هدفين في شباك وست هام هذا الأحد (7 أغسطس).

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: