توخيل يعلن مدة غياب نيمار عن الملاعب

2021-06-08 09:01
الإصابة تبعد نيمار عن الملاعب قرابة الشهر (Getty)
Source
+ الخط -

كشف المدرب الألماني توماس توخيل، فترة غياب اللاعب البرازيلي، نيمار عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إثر إصابته في عضلة الفخذ اليسرى خلال مباراة الباريسي أمام فريق باشاك شهير التركي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبيّن توخيل في تصريحات صحفية، نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن مهاجم الفريق لن يعود إلى المشاركة في المباريات، إلا بعد فترة التوقف الدولية المقرر أن تنتهي في الأسبوع الأخير من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وأكد توخيل أن نيمار سيغيب عن مباريات الفريق خلال مواجهة الفريق لناديي نانت ورين ضمن الدوري الفرنسي، وأيضًا عن مباراة لايبزيغ الألماني ضمن منافسات دوري الأبطال. كما سيتعذر عليه الالتحاق بمنتخب البرازيل ومشاركته أمام منتخبي فنزويلا والأوروغواي ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وأشار توخيل، أيضًا إلى غياب اللاعبين ماورو إيكاردي وجوليان دراكسلر ولياندرو باريديس وماركو فيراتي، عن مواجهة نانت المقررة، السبت. وأضاف: "آمل حقًا أن يتدرب إيكاردي وباريديس معنا يوم الاثنين. بالنسبة لفيراتي، أعتقد أن الأمر سيكون أطول قليلاً، وسيكون غياب دراكسلر على الأقل 4 أسابيع".
 

شارك: