توخيل يطمئن مشجعي بايرن ميونخ على مانويل نوير

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 19:46
حارس المرمى الألماني مانويل نوير من تقديم فريق بايرن ميونخ تحضيرًا للموسم الكروي الجديد 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

قال مدرب بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، توماس توخيل، إنه يأمل في أن يعود قائد الفريق، مانويل نوير، إلى خوض التدريبات الجماعية "في الأسابيع المقبلة"، مُعتبرًا أن تطور إصابة حارس المرمى كان "إيجابيًا للغاية" بعد خضوعه لجراحة قبل 20 يومًا.

وخضع نوير (37 عامًا)، الذي تعرض لكسر في الجزء السفلي من ساقه اليمنى في بداية ديسمبر/ كانون الأول خلال ممارسته رياضة التزلج، لعملية إعادة تأهيل كان مُخطط لها، الشهر الماضي.

بدوره، قال توخيل خلال مؤتمر صحفي عشية حلول بايرن ضيفًا على فيردر بريمن في مستهل منافسات الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم: "جراحة مانويل نوير إيجابية للغاية. ما رأيته في الأيام الأخيرة من "مانو" كان مثيرًا للإعجاب".

وأضاف توخيل: "نتمنى أن يعود (نوير) إلى التمارين الجماعية مرةً أخرى في الأسابيع المقبلة".

وفي غياب نوير، يبحث النادي البافاري عن حارس مرمى ثانٍ إلى جانب الألماني زفن أولرايش، علمًا أن بطل ألمانيا سمح للحارس السويسري يان سومر، الذي انتقل من بوروسيا مونشنغلادباخ للحلول بدلًا من نوير بين الخشبات الثلاثة في الموسم الماضي، بالرحيل إلى إنتر ميلان الإيطالي من دون إيجاد بديل له.

وقال توخيل، من دون تحديد ما إذا كان الحارس الذي يبحث عنه بايرن سيكون أساسيًا أم بديلًا لنظيره أولرايش: "نريد أن نحافظ على قدرتنا للمنافسة على مستوى عالٍ. مع "أولي" فقط، لا يمكننا ضمان ذلك، ولهذا السبب، نتطلع إلى التعاقد مع حارس مرمى".

شارك: