توخيل يستعيد ثنائي بايرن ميونخ قبل لقاء هيرتا برلين

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-29 14:28
أرشيفية- من مشاركة الدولي الألماني ليون غوريتسكا في مران سابق لبايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، تدريباته اليوم السبت، استعدادًا لمباراة هيرتا برلين في الدوري الألماني، والتي شهدت عودة الثنائي الألماني ليون غوريتسكا والفرنسي كينغسلي كومان. 

ويستقبل بايرن ميونخ مساء غد الأحد نظيره هيرتا برلين، في لقاء هام وحاسم، والذي يُقام على ملعب "أليانز أرينا"، وينطلق في الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة، برسم الجولة الـ30 من الدوري الألماني. 

وذكر مراسل صحيفة "بيلد" الألمانية، هيكو نيدرير، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الثنائي غوريتسكا وكومان شاركا في الجلسة التدريبية الجماعية اليوم السبت. 

وغاب غوريتسكا عن مران النادي البافاري في الأيام القليلة الماضية، لإصابة في الركبة، فيما كان كومان الذي غاب عن المباراة الماضية أمام ماينز يُعاني من إرهاق عضلي.

غوريتسكا وكومان يشاركان في مران بايرن ميونخ

ويدخل بايرن ميونخ لقاء الغد بغية تحقيق الفوز لتعويض خيبة أمل الجولة الماضية بعد الخسارة من ماينز (3-1) والاستفادة من تعثر بوروسيا دورتموند (متصدر الدوري الألماني) الذي تعادل بالأمس (1-1) مع بوخوم. 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني حاليًا برصيد (59 نقطة)، بفارق نقطتين خلف بوروسيا دورتموند مع تبقي 5 مباريات على نهاية الدوري، وحال انتصار النادي البافاري على هرتا، سيستعيد الصدارة بفارق نقطة عن غريمه.

شارك: