توتنهام يوقف مفاوضاته مع برشلونة للتعاقد نهائيًّا مع لونغليه

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 19:24
الفرنسي كليمنت لونغليه لعب الموسم الماضي مع توتنهام معارًا من برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوقف مسؤولو توتنهام هوتسبير الإنجليزي مفاوضاتهم مع برشلونة من أجل شراء عقد المدافع الفرنسي كليمنت لونغليه بشكل نهائي هذا الصيف، بعدما لعب له بنظام الإعارة في الموسم الماضي، وهذا بسبب المطالب المالية الكبيرة للنادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة، أن الأخير طلب 15 مليون يورو من توتنهام مقابل تسريح المدافع الفرنسي بشكل نهائي، في حين أن مسؤولي "سبيرز" اقترحوا تقديم 5 ملايين يورو فقط لإتمام الصفقة والحصول على خدمات صاحب الـ28 عامًا بصفة نهائية.

ويرتبط لونغليه بعقدٍ مع برشلونة يمتد حتى صيف 2026، وبات من اللاعبين الذين يود النادي التخلص منهم في الصيف الحالي بسعر يقل كثيرًا عن ذلك الذي دفعه من أجله إلى فريقه السابق إشبيلية والذي وصل إلى 36 مليون يورو عام 2018.

وفي ظل المشكلات المالية التي يعانيها برشلونة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، والتي ستحرمه من إبرام صفقات كبيرة، سيحاول مسؤولو النادي التفاوض مجددًا مع توتنهام لإيجاد حل يناسب الطرفين، وهذا ما قد يدفعهم إلى تقليص مطالبهم المالية مقابل التخلي عن خدمات اللاعب سواء إلى توتنهام أو نادٍ آخر.

في المقابل، لعب لونغليه دورًا مهمًا في دفاع توتنهام طوال الموسم المنقضي، حيث شارك في 35 مباراة بمختلف المسابقات، منها 7 في مسابقة دوري أبطال أوروبا و26 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح في تسجيل هدف وحيد وتقديم تمريرتين حاسمتين.

وتأمل إدارة توتنهام أن يقلل برشلونة من مطالبه المالية من أجل التعاقد نهائيًّا مع لونغليه ليبقى لمواسم إضافية في لندن، بعد مردوده الجيد الذي أظهره طوال الموسم، وخاصةً تفاهمه الكبير مع الأرجنتيني كريستيان روميرو والإنجليزي إيريك داير في قلب الدفاع.

شارك: