نجم الكالتشيو يهدد انضمام عمر مرموش إلى توتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 15:58
المصري عمر مرموش نجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني (X/TransferSector)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى تطور جديد، يهدد الانتقال المُحتمل للنجم المصري عمر مرموش إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبرز عمر موموش (25 عامًا) ضمن أبرز اللاعبين في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم 2023-24؛ حيث سجّل 12 هدفًا وصنع 6 أخرى، خلال 29 مباراة خاضها مع آينتراخت فرانكفورت بالمسابقة المحلية.

وأسفرت مستويات مرموش المميزة عن حصوله على اهتمام بارز من أندية أوروبية كبيرة، على غرار توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الساعي لإعادة بناء هجومه، بعد رحيل هدافه التاريخي هاري كين إلى بايرن ميونخ، الصيف الماضي.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "إنتر نيوز" الإيطالي، فإن قادة توتنهام استفسروا فعليًا من نظرائهم في جنوى، بخصوص إمكانية التوقيع مع لاعب الأخير، ألبرت غودموندسون، تحضيرًا لإمكانية التعاقد مع الدولي الأيسلندي.

وينشط غودموندسون في وسط الملعب الهجومي، كما يمتلك القدرة على اللعب والإجادة في مركز المهاجم الثاني، والجناجين، ما يعني أنه لاعب مشابه لعمر مرموش بنسبة كبيرة.

وبدا غودموندسون هدفًا مهمًّا لأندية إيطالية عملاقة، مثل إنتر ميلان ويوفنتوس، لكن أفضلية جلب اللاعب قد تؤول إلى توتنهام، بسبب القوة الشرائية الكبيرة للأندية الإنجليزية.

وقد يعني اقتراب توتنهام من ضم غودموندسون تهديدًا مباشرًا لحظوظ مرموش في الانتقال إلى قلعة "السبيرز"، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

متى ينتهي تعاقد عمر مرموش مع فرانكفورت؟

وكان عمر مرموش قد انضم إلى آينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي، قادمًا من فولفسبورغ الألماني، عبر صفقة مجانية. ويمتد تعاقد الدولي المصري مع فرانكفورت حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

وتُقدَر القيمة السوقية الحالية لعمر مرموش بـ22 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، لكن تقارير صحفية تتحدث عن اشتراط فرانكفورت الحصول على 50 مليونًا، للتخلي عن اللاعب المصري، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

شارك: