خاص | آينتراخت فرانكفورت يحدد موعد عودة عمر مرموش

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 00:50
أرشيفية- الدولي المصري عمر مرموش مهاجم فرانكفورت الألماني (X/GGFN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن موعد عودة المحترف المصري عمر مرموش للملاعب، بعد خضوعه لعملية جراحية في اليد.

وخضع مرموش لعملية جراحية، صباح الثلاثاء، بعد أن عانى من الإصابة بأحد أصابع اليد، حيث تقرر الخضوع لتلك العملية بعد نهاية الموسم، والذي احتل فيه اللاعب برفقة فريقه آينتراخت فرانكفورت، المركز السادس لبطولة الدوري الألماني، ليضمن اللعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ما موعد عودة عمر مرموش للملاعب؟

وقال بارتوش نيدزفيدزكي، مدير الإعلام بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، في تصريح خاص لمنصة "winwin": "ليس هناك موعد محدد فيما يخص عملية التعافي؛ لكننا نتوقع أن يكون مرموش جاهزًا للمرحلة الإعدادية قبل الموسم الجديد مطلع يوليو المقبل".

وسيغيب مرموش عن منتخب مصر في فترة التوقف الدولية المقبلة الخاصة بشهر يونيو/ حزيران المقبل، حيث يواجه "الفراعنة" بوركينا فاسو وغينيا بيساو على الترتيب في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 عن قارة أفريقيا.

وكان حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، يأمل في أن يؤجل مرموش موعد العملية الجراحية، إلا أنه قرر برفقة ناديه القيام بذلك الإجراء عقب نهاية الموسم مباشرة.

ويحظى مرموش باهتمام عدد من فرق الدوري الإنجليزي حسبما أكدت تقارير صحفية، على رأسهم ليفربول وتوتنهام وأرسنال.

وكان عمر مرموش قد انتقل إلى فرانكفورت في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من فولفسبورغ في صفقة انتقال حر، ليشارك مع الفريق هذا الموسم في 41 مباراة بمختلف المسابقات، مسجلًا 17 هدفًا، منها 12 في بطولة الدوري الألماني، إضافة لصناعته 6 أخرى.

شارك: