توتنهام يرفض عرضًا ضخمًا لنجمه من النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 22:59
فريق النصر السعودي من الموسم الحالي 2023-2024 (X: SPL)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّدت وسائل إعلام صادرة الأحد 21 يناير/ كانون الثاني، أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي رفض عرضًا ضخمًا من النصر السعودي للتعاقد مع الظهير البرازيلي، إيمرسون رويال (25 عامًا) خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية 2024.

صحيفة ذا صن (The Sun) البريطانية زعمت أن إدارة توتنهام رفضت التخلي عن اللاعب هذا الشتاء؛ لكن النصر سيحاول تقديم عرض جديد في الأيام القليلة المقبلة، عبر تحسين قيمة الصفقة ورفع الراتب الشخصي للاعب.

خاض رويال 18 مباراة مع الـ(سبيرز) هذا الموسم في كل البطولات، ويعد قطعة أساسية مع المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، حيث استخدمه في مراكز متعددة، مثل قلب الدفاع والظهير الأيمن ووسط الملعب، كونه لاعبًا يجيد أكثر من مركز.

يمتد عقد رويال مع توتنهام إلى صيف 2026، وتبلغ قيمته التسويقية الحالية نحو 30 مليون يورو، ومن المرجّح أن يقدّم الفريق العاصمي السعودي عرضًا ثانيًا لا يقل عن هذه القيمة لجلب اللاعب إلى "دوري روشن".

تعتقد إدارة النصر أن تألق الظهير الأيمن الإسباني بيدرو بورو مع توتنهام هذا الموسم ربما يسمح لإدارة النادي اللندني بانتقال رويال إلى النصر، حيث قدّم بورو 8 تمريرات حاسمة من 20 مباراة بالدوري الإنجليزي إلى الآن.

ما صفقات النصر هذا الموسم؟

تعاقد النصر مع حزمة لاعبين محترفين مطلع الموسم الحالي (2023-2024) أبرزهم السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ الألماني مقابل 30 مليون يورو، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 27 مليون يورو.

إضافة إلى ماني ولابورت، تعاقد الفريق مع صانع الألعاب البرتغالي أوتافيو من بورتو، ولاعبي الوسط الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من لانس وإنتر ميلان تواليًا، والظهير الأيسر البرتغالي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد.


يحتل (العالمي) في الترتيب الثاني في لائحة الدوري السعودي بالموسم الحالي بعد انقضاء 19 جولة برصيد 46 نقطة خلف المتصدر الهلال صاحب 53 نقطة، حيث يسعى الفريق لرفع لقب الدوري رقم 10 في تاريخه، وتحقيق البطولة لأول مرة منذ 4 سنوات.

ويتأهب الفريق الأصفر لملاقاة الفيحاء السعودي في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا يوم 14 فبراير/ شباط المقبل.

شارك: